الناغي – هيونداي مستمرة في تقديم عروضها المميزة لشهر يونيو على طرازات متنوعة من سيارات هيونداي 2020

المملكة العربية السعودية  17 يونيو20 20: تستمر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات  في اطلاق عروضها المميزة على بعض من طرازات هيونداي للعام 2020 ضمن الانشطة التسويقية التي تطلقها الشركة تشجيعا لعملاءها لتملك واحدة من الطرازات  المتوفرة بمعارضها .

أهم ما يميز هذه العروض انها تتماشى مع متطلبات المرحلة المقبلة  الاستثنائية  بدون رسوم إدارية مع ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم وتأمين شامل طوال فترة سريان عقد الجهة التمويلية  مع كافة امتيازات الصيانة الشاملة التي تمتد الى  عام كامل او مسافة 20 الف كلم  .

تندرج هذه  الحملة  لتلبية احتياجات العملاء حيث وضعت بمتناولهم العروض التمويلية المناسبة مع امكانية تأجيل  اول ثلاث اقساط ، وخدمات ما بعد البيع  لمنحهم راحة البال من خلال فروع ومعارض شركة الناغي للسيارات – هيونداي اضافة الى موزعيها المعتمدين بالمنطقة الغربية من  المملكة .

خالد الحارثـي مدير التسويق والاتصالات التسويقية بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي أكد على اهمية هذه المرحلة الانتقالية مع عودة الحياة الطبيعية  و مواكبة  لهذه الظروف الاستثنائية وتشجيعا للعملاء على تملك سيارات ذات مواصفات متكاملة من الفخامة والاداء  التي من شأنها المضي في اتخاذ القرار لتملك طرازات هيونداي ، أكسنت والنترا وتوسان تقديرا للثقة التي وضعها عملاؤنا ،  ومن خلال إطلاق هذه الحملة الشاملة اصبحت الفرصة سانحة لهم لتحقيق رغبتهم بكل يسر وسهولة من خلال برامج تمويل مرنة وخدمات ما بعد البيع تعزز من علاقتنا المميزة مع عملاءنا  لضمان راحة البال والطمأنينة .

والجدير ذكره ان كافة معارض الناغي- هيونداي تتخذ اجراءتها لضمان سلامة وصحة عملاءها وموظفيها من خلال تعقيم كافة اداراتها ومنشآتها ومراكز الخدمة ، وتوفير كافة احتياجات الوقاية مع اتباع تعليمات الجهات المختصة وتنفيذا لشعار ” العودة بحذر ” .

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط