19 يناير , 2023 5:17 م

النجم العالمي إد شيران في عرض خاص على تيك توك خلال 2020 UEFA EURO

يقيم النجم العالمي إد شيران عرضاً خاصاً على منصة تيك توك خلال  UEFA EURO 2020  يوم الجمعة الموافق 25 يونيو، داعياً معجبيه من جميع أنحاء الشرق الأوسط للانضمام إليه. سيتم تصوير الحفلة في استاد شارع بورتمان، في نادي إيبسويتش تاون لكرة القدم في المملكة المتحدة، على أن يكون متاحاً  فقط من خلال حسابه على تيك توك @edsheeran. كما سيشهد عرض تيك توك UEFA EURO 2020 الأداء الأول و الحصري لأغنية إد شيران الجديدة “Bad Habits”، والتي يتم إصدارها في نفس اليوم ، بالإضافة إلى عدد من أغانيه المشهورة.

سيتم بث الحفل مباشرة من إبسويتش في الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية في يوم الجمعة الموافق 25 يونيو بشكل حصري ومجاني على تيك توك. على أن يتم عرضه مرة أخرى في 9 يوليو الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية لإتاحة الفرصة للجمهور الذي فاتته مشاهدة البث الحيّ.

يُعد حفل تيك توك UEFA EURO 2020 بمثابة احتفال بالموسيقى وكرة القدم ضمن شراكة تيك توك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كموطن لعشاق كرة القدم خلال البطولة. حيث تم الإعلان عن العرض الحصري في فيلم قصيرعبر قناة تيك توك الخاصة بالنجم العالمي إد شيران ، وكذلك ايقونة كرة القدم  العالمي ديفيد بيكهام.

وأعلن إد شيران عن الحفلة قائلاً: “لا أستطيع الانتظار لأداء عرض تيك توك UEFA EURO 2020 على الهواء مباشرة من موطني في “بورتمان رود”. وأتطلع إلى أداء بعض الأغاني المفضلة لدى المعجبين بالإضافة إلى أغنيتي الجديد لأول مرة! نراكم في 25 يونيو”.

وأضاف رامي زيدان، رئيس قسم الفيديو والمحتوى الإبداعي في تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن نعلم أن إد  شيران لديه العديد من المعجبين في جميع أنحاء المنطقة، ومتحمسون للغاية للاستماع بهذه اللحظات الخاصة خلال بطولة UEFA EURO 2020.

وأضاف “دمج سحر الموسيقى والفنون مع الألعاب الرياضية هو قيمة كبيرة نسعى دائماً لمشاركتها مع مجتمع تيك توك؛ ونحن نتطلع إلى انضمام الجميع ومشاركتنا البهجة”.

تيك توك هي الراعي العالمي لـ UEFA EURO 2020 وهي أول منصة ترفيهية رقمية ترعى بطولة دولية كبرى لـ UEFA. منذ بداية البطولة، حيث أطلقت عددًا من التحديات وتأثيرات الواقع المعزز والعروض الحية الخاصة على حساب euro2020@  الرسمي لتجهيز الناس لصيف كرة القدم الذي طال انتظاره.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...