النهدي تفتتح أكبر معرض سعودي للرعاية الصحية في الشرق الأوسط

انطلاقاً من غايتها الاستراتيجية في إهداء نبضة أمل لحياة الناس والارتقاء بمفهوم الصحة ونمط الحياة الصحي لحياة أفضل، افتتحت النهدي الطبية أكبر معرض سعودي في الشرق الأوسط لحلول الرشاقة ومنتجات الرعاية الصحية المنزلية وحلول مساعدات الحركة بمختلف الأنواع والمميزات، وعيادة تثقيف السكري المجانية.

المعرض الذي يشغل مساحة 1200 متر مربع يعتبر النافذة الجديدة التي ستقدم من خلالها النهدي الحلول المبتكرة وأحدث الأجهزة الطبية مع تشكيلة منوعة من المنتجات العصرية. حيث يجمع المعرض أكثر من 3000 منتج للرعاية الصحية تحت سقف واحد. ويقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها من خلال إمكانية فحص المنتج وتجربته قبل الشراء، الى جانب وجود مثقِفين مدربين لمساعدة العملاء في اختيار الحلول اتي تناسبهم.

ويضم المعرض عدة أقسام منها قسم مراقبة الصحة وهو القسم الخاص بالعناية وتثقيف مرضى السكري وارتفاع ضغط الدم من خلال مثقف السكري المعتمد الذي يقوم بتصميم برنامج مخصص لكل شخص بطريقة تراعي ظروفه واحتياجاته، وقسم مساعدات الحركة لأصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة حيث تتوافر أحدث التقنيات من ادوات واجهزة تساعد ضيوفنا لممارسة حياة طبيعة، وقسم خاص للرياضة والرشاقة والأغذية الصحية والذي يساعد ضيوفنا على المحافظة على نمط حياة صحي وشكل مثالي. بالإضافة الى قسم حلول الرعاية المنزلية والذي يضم أحدث المعدات وادوات الراحة لغرف التنويم فضلاً عن تقديم الاستشارات وخدمات ما بعد البيع للأجهزة الطبية.

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس ياسر جوهرجي، الرئيس التنفيذي لشركة النهدي: “يأتي افتتاح هذا المعرض الذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، في إطار استراتيجيتنا الهادفة الى الارتقاء بمفهوم الصحة ونمط الحياة الصحي، لتحقيق الهدف المتمثل في الحياة الأفضل. وبافتتاحنا لمثل هذا المعرض المتميز، فإننا نستشعر مسؤوليتنا بأهمية مواكبة العصر وتقديم الحلول المبتكرة للرعاية الصحية المنزلية ضمن اعلى مستويات الجودة لتذليل أي صعوبة تعترض الاسرة في مجال العناية الصحية المنزلية، بالإضافة الى تشجيع انماط الحياة الصحية من خلال تحسين التغذية واللياقة البدنية التي كانت ضمن اهدافنا دائماً، وذلك للحد من معدلات السمنة وخفض معدلات الاصابة بالسكري وغيرها من الامراض المزمنة المرتبطة عادة بالنمط الحياتي، وبالتالي الاسهام بصورة فاعلة في تحسين القدرة على مواجهة تحديات نظام الرعاية الصحية، وتحقيق طموحات رؤية المملكة 2030 في هذا الجانب”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط