الهيئة الملكية بينبع تستضيف الحملة الترويجية لشركةهواوي”الجيل الخامس وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات”

افتتحت الهيئة الملكية بينبع رسميًا في الفترة مابين 15-18 يوليو الحملة الترويجية “الجيل الخامس وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات”،وهي مبادرة من شركة هواوي، الشركة عالمية رائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات،بمركز الملك فهدالحضاري بمدينة ينبع الصناعية.

وصُمم المعرض لعرض مزايا شبكات الجيل الخامس و تقنية المعلومات والاتصالات،ويتميز بتقديم عروض عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأحدث الحلول في مجالات المراقبة المرئية بالفيديو والروبوتات والواقع المعزز وخدمة الوايفاي 6 وغيرها من التقنيات والحلول المتطورة التي تتناسب مع مختلف احتياجات القطاعات والصناعات والأفراد على حد سواء. وتهدف الحملة الترويجية،وهي مفتوحة للجمهور،إلى توفير فهم أفض لللجيل الخامس،والدور الذي سوف يلعبه الجيل القادم من الاتصالات.

وبهذه المناسبة، قال  سبيس لي ،نائب رئيس شركةهواوي الشرق الأوسط للعلاقات العامةوالحكوميةوالإعلام: “سيكون لإدخال الجيل الخامس إلى المجتمع السعودي تأثير إيجابي قوي على مستوى إتاحة استخدام التقنيات المتطورة التي ستسهم في صياغة عالم الغد. ونتوجه بالشكر إلى الهيئة الملكية بينبع على شراكتها كمضيف لأحدث حلقة من الحملة الترويجية الجيل الخامس وتقنية المعلومات والاتصالات. فهي فرصة مثيرة للجمهور للحضور لخوض تجربةعالم الجيل الخامس”.

يذكر أن شركة هواوي تعتبر الشريك المفضل لشركات الاتصالات على مستوى العالم في مجال تطوير شبكات الجيل الخامس، ويرجع ذلك جزئيًا إلى المجموعة الواسعة من حلول الجيل الخامس الشاملة التي تغطي مجالات مختلفة كمواقع الشبكات وهندستها والبروتوكولات وعمليات تشغيل الشبكةوالصيانة. وتعزى ريادة هواوي في مجال الجيل الخامس وغيرها من التقنيات الثورية كالذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء والسحابة للثقل الكبير الذي تضعه الشركة في مجال البحث والتطوير، والذي أثمر على الدوام عن توفير منتجات وحلول وخدمات استباقية فاقت مثيلاتها في الصناعة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط