الوعلان للتجارة تقدم مجموعة طرازات جينيسيس  بمعرض أكسس 11 للسيارات الفاخرة

تكشف عن طراز G80 سبورت الجديد رسمياً

الوعلان للتجارة تقدم مجموعة طرازات جينيسيس  بمعرض أكسس 11 للسيارات الفاخرة

قدمت شركة الوعلان للتجارة، وكلاء جينيسيس بالمنطقة الوسطى، الطراز الجديد جينيسيس G80 سبورت 2018، وذلك خلال مشاركتها بمعرض السيارات الفاخرةأكسسبدورته الحادية عشر الذي يقام في مدينة الرياض.

ويعتبر هذا الطراز الجديد إضافة مهمة لمجموعة جينيسيس من سيارات السيدان الفاخرة ، إلى جانب كل من طرازي G90 و G80، ، ومن المتوقع أن يشكل إطلاق G80 سبورت دفعة قوية لترسيخ مكانة علامة جينيسيس الفاخرة في سوق المملكة.

و أكد الشيخ فهد الوعلان نائب رئيس شركة الوعلان للتجارة في تصريحه للإعلام بعد الكشف عن السيارة الجديدة بحضور ممثلين عن جينيسيس إفريقيا والشرق الاوسط، أن إطلاق هذا الطراز الجديد في أسواق المملكة يندرج في إطار التزام كلاً من الوعلان للتجارة وشركة جينيسيس بتوفير طرازات تلبي حاجة العملاء في المملكة من خلال الجمع بين الفخامة، والتصميم والأداء الرياضيين، خصوصاً في ظل تزايد الطلب على مثل هذا النوع من السيارات الفاخرة. 

وأضاف :” تشهد العلامة التجارية جينيسيس التي تم إطلاقها في العام 2016، نجاحاً عالمياً كبيراً لا سيما في بلدان مثل كوريا والولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية. ويعتبر إطلاق هذا الطراز الجديد خطوة هامة في إطار خطة جينيسيس الاستراتيجية، الهادفة تعزيز مجموعة منتجاتها بإطلاق مجموعة جديدة من سيارات الدفع الرباعي المعتمدة على محركات جديدة، بهدف الوصول إلى هدفها المتمثل بإطلاق ستة سيارات متنوعة ضمن محفظة منتجاتها بحلول العام 2021.

وبدوره أكد مايك سونغ، رئيس عمليات جينيسيس في إفريقيا والشرق الأوسط، أن إطلاق هذا الطراز في المملكة يعتبر محطة هامة بالنسبة لعلامة جينيسيس التي نجحت في ترسيخ مكانتها كعلامة سيارات فاخرة، وهذا ما انعكس على ارتفاع الطلب عليها بالسوق السعودي . وقال: “شهدت جينيسيس منذ إطلاقها  ترحيباً واسعاً بالمملكة العربية السعودية ولاقت الكثير من ردود الفعل الإيجابية وذلك بفضل سمعتها التي تمكنت من تحقيقها في نواحي الهندسة المتقدمة والجودة العالية“. وأضاف: “يعتبرلاسيما

وحرص فريق التصميم في جينيسيس على تقديم تجربة مميزة متكاملة لعشاق الفخامة والرفاهية، حيث اقترن الأداء المتطور بتصميمات داخلية وخارجية فريدة،تعزز ديناميكية هذه السيارة وبالتالي تقدم راحة غير مسبوقة للسائقين الشغوفين بالفخامة والعصرية. وبذلت جينيسيس جهودا جبارة لإحداث تغيير حقيقي عند إنتاجها هذا الطراز المميز فهو يجسد الاناقة الرياضية بكل معانيها ، ويعتمد على أداء يجمع بين الاناقة الراقية لعلامتها التجارية والقيادة الديناميكية الاستثنائية. ويوفر هذا الطراز خيارات من سبعة ألوان خارجية مميزة، ولونين لداخلية السيارة هما الأسود والرمادي

كما يقدم محرك جينيسيس G80 سبورت سعة 3.3 ليتر المزود بشاحن توربو مزدوج، قوة  تبلغ 370 حصان وعزم دوران يصل إلى 510  نيوتن متر، مما يتيح لها تسارعاً مميزاً لتصل إلى سرعة 100كم في الساعة خلال 5,9 ثانية عند الانطلاق من الثبات.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط