ال جي تجعل من مطبخ المستقبل أكثر سحرًا

قدمت شركة إل جي إلكترونيكس في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018، رؤيتها للمطبخ الذكي المتصل بالمستقبل الذي يمتاز بقدرته على توقّع احتياجات الأسرة وتقليل زمن تحضير الطعام. وتقدم منتجات المطبخ الذكية من إل جي مثل ثلاجة إنستافيو ثينك ™، وعائلة أفران EasyClean ®، وغسالة الصحون كواد ووش للمستخدمين أعلى مستويات الكفاءة والراحة وتمنحهم مساحة من الوقت لقضاء أوقات مميزة مع عائلاتهم في المنزل.

ثلاجة InstaView™ الذكية من ال جي هي تتويج لتقنية التبريد المتطورة والحد الأقصى من الراحة والكفاءة. وتضم شاشة  LCDمقاس 29 بوصة تعمل باللمس وتتحول من شاشة للحاسوب الى نافذة شفافة بنقرتين. بالإضافة إلى أنها تعرض اقتراحات لوصفات طعام لذيذة اعتماداً على ما يتوفر فيها من مكونات لتعفي المستخدم من الحيرة أمام السؤال اليومي: ماذا سنأكل هذا اليوم على الغداء أو العشاء؟ وعندما يختار المستخدم وصفة الطعام المطلوبة، ترسل الثلاجة تلقائياً معلوماتها إلى الفرن المتصل مع المساعد الصوتي “أليكسا” الذي يساعد الطباخ صوتياً بقراءة خطوات إعداد الوجبة المختارة لتصبح عملية الطبخ واضحة في غاية السهولة. ويوفر المطبخ الذكي للمستخدم أيضاً إمكانية الاستماع إلى أغانيه المفضلة من موقعي أمازون ميوزيك وآي iHeartRadio، وغيرها من خدمات بث الموسيقى التدفقية مباشرة عبر ثلاجة InstaView™ ليحظى بتجربة طبخ وطعام غنية بالمتعة والتسلية.

أضف الى ذلك، فان ثلاجة InstaView™ توفر نظام إدارة الطعام باستخدام نظام webOS ومساعد أمازون Alexa والتي سيكون بإمكانها عرض قائمة الغذاء بالإضافة إلى إظهار تواريخ صلاحية المنتجات والحصول على تذكير تلقائي عندما تكون الأغذية على وشك فسادها، وفي حال التسوق يمكن للمستخدمين كذلك التحقق من محتويات الثلاجة عبر هواتفهم الذكية المتصلة بالكاميرا البانورامية داخل الثلاجة.

من خلال الشراكات مع شركات مثل Innit و SideChef، يمكن لاجهزة واي فاي من ال جي ان توفر مجموعة متنوعة من الخدمات للمستخدمين. يتصل فرن ال جي EasyClean بالتطبيق المناسب، بحيث يمكن الوصول الى معلومات الوصفة لاسلكياً وتلقائياً تبدأ التسخين في درجة حرارة محددة ولوقت محدد. وعندما يحتاج الفرن التنظيف – وهي عملية سهلة بسبب طلاء المينا بمادة متقدمة محبة للماء – يرسل إخطار بذلك تلقائياً عبر الهاتف الذكي لصاحب المنزل.

لجعل التنظيف شأناً أكثر سهولة بكثير، يرسل فرن LG EasyClean  المعلومات ذات الصلة لغسالة الصحونQuadWash  التي تقوم بتعيين دورة الغسيل المثلى بناء على أساس الطبق المعد. على سبيل المثال، فإن غسالة الصحون الذكية سوف تختار دورة تشغيل أطول مع الماء الساخن لطبق دهني على العكس من الطبق الخزفي الخفيف. إن تقنية QuadWash ™ المكونة من أربعة أذرع رش متعددة الحركة تسمح بالتنظيف السريع والدقيق للعناصر بجميع الأشكال والأحجام. يمكن رصد كل من فرن EasyClean وغسالة صحون QuadWash باستخدام الأوامر الصوتية ومن خلال روبوتLG CLOi Hub

وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء:” ستحدث إمكانية الاتصال السلس الموروثة في حلول المطبخ الذكية من إل جي، تغييراً جذرياً في عادات الطبخ والطعام للمستهلكين. ومن خلال تبسيط إعداد الطعام وتنظيفه من البداية الى النهاية، فإن استخدام الذكاء الاصطناعي لشركة ال جي في المطبخ يعزز نوعية الحياة من خلال تقديم حلول مبتكرة للجهود اليومية في المطبخ”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط