19 يناير , 2023 3:51 م

باتيك فيليب السويسرية تفتح معرضها الجديد في الرياض

في إطار توسيع شبكة متاجرها في المملكة العربية السعودية، دشنت شركة باتيك فيليب، دار الساعات السويسرية الفاخرة متجرها الأحدث في  منطقة أبراج العليا بمدينة الرياض، الرئيس التنفيذي لشركة باتيك فيليب العريقة تيري ستيرن والمهندس محمد الطيب، مدير عام شركة الأول للمجوهرات وحشد من الشخصيات المرموقة.

وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية تبعاً لما تحظى به العلامة من آفاقٍ كبيرة للنمو في المملكة، لتشكل إنجازاً مميزاً يعكس أهمية السوق السعودية كمركز عالمي لمبيعات الساعات الفاخرة.

المتجر الجديد يجسد مفهومَ المتاجر الحصريّة المستقلة لساعات «باتيك فيليب» ويقع علي إمتداد 243 متر مربع ، حيث يحتضن أحدث إصدارات العلامة.

المتجريقدّم تجربة متكاملة وفريدة، تبدأ بتصميمه الداخلي المميّز لتصل إلى المجموعة المتنوّعة من ساعات باتيك فيليب التي تجذب الجميع، من عشّاق الساعات إلى الزائرين والعابرين.

وبعد الاحتفاء بهذا الإقتتاح علي أنغام العرضة السعودية ونفحات القهوة السعودية، اصطحب المهندس محمد الطيب، الرئيس التنفيذي لشركة باتيك فيليب والوفد المرافق له السيد لورنت بيرناسكوني نائب الرئيس التنفيذي والسيد أوليفر مستري المدير الإقليمي للشرق الأوسط إلى حي الطريف التاريخي بالدرعية لأخذ جولة بالحي للاستمتاع بالتاريخ والإرث الثقافي وقصص وملاحم البطولات من أرض الملوك والأبطال التي رسمت مستقبل المملكة العربية السعودية.

وأبدى السيد تيري ستيرن والوفد المرافق له إعجابهم وسعادتهم وهم يستمعون للشرح المفصل عن تاريخ الدرعية وحضور العرض الرائع في نهاية الجولة وذلك بإشراف وتنظيم من هيئة تطوير بوابة الدرعية

وفي ختام الجولة، عاش الجميع تجربة رائعة في مطعم سنيور ساسي، المطعم الغيطالي الشهير بمدينة الرياض وتمتعوا بمذاق إيطالي فاخر.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...