بارك حياة دبي يرتقي بالتجارب الفاخرة نحو آفاق جديدة

الملاذ الساحر في دبي يدعو الضيوف لخوض رحلة فريدة تبعث على الاسترخاء والراحة

أعلن فندق ’بارك حياة دبي‘ من موقعه الفريد على ضفاف الخور، عن دعوة ضيوفه للاستمتاع بتجربة مترفة يملؤها الدلال والاسترخاء، حيث يوفر لهم ملاذاً مثالياً مفعماً بالهدوء والسكينة بعيداً عن صخب وازدحام المدينة.

يقدم المنتجع الصحياماره سبا‘ الحائز على جوائز علاجات مثالية للأزواج، بما فيها جلسة ’سيلك ريفيليشن كوبل جورني‘ التي تبعث على الاسترخاء والسكينة طوال مدتها التي تستغرق 150 دقيقة، وتتضمن الجلسة استخدام مقشر ’كاريتا رينوفاتور‘ الذي يوفر تقشيراً لطيفاً وتغذية فائقة للبشرة. ويلي هذه التجربة المترفة جلسة تدليك لكامل الجسم باستخدام كريم ’بوم دو سوا‘، وذلك قبل الانتهاء مع جلسة علاج بشرة الوجه المصممة بشكل مثالي لتلائم كافة أنواع واحتياجات البشرة.

 يمكن للضيوف بعد الانتهاء من جلسة العلاج المهدئة الترويح عن أنفسهم وسط الأجواء المفعمة بالصفاء والسكينة في بحيرة ’لاجون‘ الخاصة بالفندق، حيث تتلاقي المياه الفيروزية الصافية مع رمال الشاطئ البيضاء في مشهد خلاب تحيط به الحدائق الوارفة الغنّاء. ويتاح أمام الضيوف فرصة الاستمتاع بالإطلالات الآسرة على أفق مدينة دبي وخورها أثناء الاستلقاء على الكراسي الأنيقة أو الاسترخاء في الأكواخ العصرية قبل الغوص في بحيرة ’لاجون‘ الساحرة، والتي تضمن لهم التنعم بالانتعاش.

 كما يمكن للضيوف الراغبين بتذوق أشهى الأطباق التوجه خلال فترة إقامتهم إلى ’ذا بروميناد‘، الذي يقدم 5 مفاهيم متميزة يتسم كل منها بطابع فريد يلبي تطلعات الذواقة ويرضي شغفهم. حيث يقدم مطعم ’براسيري دو بارك‘ أشهى أطايب المطبخ المتوسطي، بينما يجسد مطعم ’نويبيه‘ فلسفة مطبخ كيب كود وسط إطلالات بحرية آخاذة، ويوفر تجربة ’تريتور برانش‘ الفاخرة، وهذا ما يجعل من ’ذا بروميناد‘ الإضافة الأمثل التي تعزز من تجارب ضيوف المنتجع الاستثائي.

المعلومات

’اماره سبا‘
أوقات الافتتاح: من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 10 مساءً
علاج ’سيلك ريفيليشن كوبل جورني‘ للأزواج، 150 دقيقة، 2950 درهم إماراتي بحيرة ’لاجون‘
أوقات الافتتاح: من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 7 مساءً
الأسعار: الدخول مجاني لضيوف الفندق؛ وتبدأ تكلفة الدخول للضيوف من خارج الفندق من 360 درهم إماراتي.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط