باريس غاليري تطلق “روبرتو كافالي” بتوقيع فرانك مولر

roberto cavalli

احتفلت باريس غاليري، الرائدة في مجال تجارة التجزئة الفاخرة في المنطقة، بإطلاق مجموعة “روبيرتو كفالي” بتوقيع فرانك مولر حيث تمت استضافة الحدث الفخم في كفالي كلوب الساحر، فندق فيرمونت دبي.

وكانت بداية الحدث مع جولة الحضور لإستكشاف عالم “روبيرتو كافالي” ومجموعته الرائعة من الساعات التي تمزج بين التألق، الإبداع، والأناقة.

حيث اعتلت منصة العرض مجموعة من عارضات الأزياء اللواتي ارتدين ساعات سويسرية الصنع من مجموعة روبيرتو كافالي الرائعة، وأبدى الحضور استمتاعهم بالعرض الرائع.

حيث صرح مدير التراخيص لدى “روبيرتو كافالي” مارو باغاليتو:”إن شراكتنا مع مجموعة فرانك مولر وباريس غاليري تضمن التوزيع النوعي وظهور تستحقه علامتنا التجارية وهي تكمل الحضور القوي لروبرتو كافالي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وعلى وجه الخصوص دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة خدمات إدارة الوقت، فرانك مولر ماركو سيبر:التشكيلة وبيئة العلامة التجارية تبرز ميزة الإندماج الكامل بين عناصر التصميم لروبيرتو كفالي وجودة الصناعة السويسرية للساعات الفاخرة، مما يجعلها مجموعة مثالية تلائم أسواق الشرق الأوسط”.

كما صرح  أيضاً  مدير قسم الساعات، والاكسسوارات لمجموعة شركات باريس غاليري شادي بدران”نحن سعداء لإطلاق روبرتو كافالي بتوقيع فرانك مولر في باريس غاليري لتلبية احتياجات عملائنا المتجددة دائماً في حس الموضة وأسلوب الحياة المميز، إن المجموعة هي إضافة مرحب بها في محفظتنا الحصرية من العلامات التجارية الفخمة”.

يذكر أن مجموعة “روبيرتو كافالي” بتوقيع فرانك مولر متوفرة الأن في متاجر مختارة من باريس غاليري، وواتش غاليري.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط