19 يناير , 2023 4:15 م

بطلة أرامكو السعودية النسائية الدولية للقولف تحاول مع زميلاتها دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية

جدة، المملكة العربية السعودية، 23 مارس 2022: نشَرت الجهة المنظمة لبطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة مقطع فيديو لمجموعة من أبرز لاعبات البطولة ومنهم حاملة اللقب الإنجليزية جورجيا هال أثناء مشاركتهن في تحدي لدخول موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية من خلال كسر أكبر عدد من الأطباق باستخدام كرة قولف في ظرف 3 دقائق.

وقامت البطلة هال مع سفيرة قولف السعودية وحاملة لقب بطولة AIG المفتوحة السويدية آنا نوردكفيست ومع حاملة لقب النسخة الأولى من بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية الدنماركية إيميلي بيديرسن بتنفيذ المحاولة على هامش البطولة العالمية التي تعد إحدى بطولات الجولة الأوروبية للسيدات واختتمت منافساتها يوم الأحد الماضي 20 مارس.

والجدير بالذكر بأن رجال الجولة الآسيوية ” الماليزي غافين غرين والتايلندي راتشانون تشانتانانوات” قد حاولا مطلع شهر فبراير الماضي خلال منافسات بطولة السعودية الدولية تنفيذ التحدي ذاته وكسر الرقم القياسي الحالي (20 طبق) ولكنهما نجحا في الوصول إلى 15 طبق فقط.

وبإمكانكم مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بالتحدي ومعرفة نتائج اللاعبات من خلال الضغط على الرابط أعلاه أو زيارة حساب بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية على منصات التواصل الاجتماعي “انستاغرام” و “تويتر“.

لمزيدٍ من المعلومات حول بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدّمة من صندوق الاستثمارات العامة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.golfsaudi.com/en-us/ladies-international

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...