بيرلوتي تكشف عن موديلَين جديدَين من الأحذية الرياضية لخريف وشتاء 2019 العلامة تطلق ‘Shadow’ و‘Playground’

حذاء Shadow 

تقدّم بيرلوتي حذاءها الرياضي الأول الذي يضمّ جورباً، وأطلقت عليه اسم Shadow. مع مجموعة Shadow، تحافظ العلامة على تميّزها لاسيما أنّ تصاميمها الجديدة تحدث ثورةً في عالم الأحذية، حيث تتجلى بصمتها الإبداعية في القصات الراقية والحيوية التي تتخللها نفحة عصرية مفعمة بالأناقة.

 

تتخذ السمات الجمالية المعاصرة شكل Shadow الأنيق، وقد تمّ استخدام النايلون المحبوك الخفيف والمتين. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ النايلون المحبوك لا يرتقي بتصميم الحذاء الرياضي فحسب، لا بل يعكس أيضاً التزام العلامة بالمضي قدماً على درب الابتكار والإبداع.

 

يحتضن حذاء Shadow الرياضي المتميّز تزاوجاً بين الحرفية العالية التي اشتهرت بها دار بيرلوتي في صناعة الأحذية من جهة، والتصاميم الرياضية الكاجوال من جهة أخرى، حيث يتصدر النايلون المحبوك الناعم وفائق الخفة صيحات المجموعة، بالاقتران مع تفاصيل من جلد فينيزيا الذي يحمل توقيع علامة بيرلوتي احتفاء بإرثها العريق. من ناحية أخرى، يتسم النعل الخارجي المطاطي المستوحى من الهندسة المعمارية بأقصى درجات المتانة والمرونة، فيما يزدان وسط الحذاء الرياضي بتطريز حرف ‘B’ الناعم. والملفت أنّ هذه المجموعة المصنوعة في إيطاليا تلائم جميع الأذواق حيث أنّها تتوفّر بالأسود الكلاسيكي، والكحلي والأبيض البسيط. وقد صُمّمت جميع الموديلات بلمسة راقية وعصرية لمحبي المغامرات في قلب المدينة.

 

تُعتَبر مجموعة shadow أحدث تجسيد للسمات الجمالية الخاصة بعلامة بيرلوتي بحيث تقدّم بديلاً مفعماً بالرقي للأحذية الرسمية.

حذاء Playground

ترفع علامة بيرلوتي الستار على مجموعة أحذيتها الرياضية الجديدة تحت اسم Playground، وهي تعيد إطلاق الأحذية الرياضية الكاجوال التي تلائم الإطلالات اليومية بلمسة عصرية مبتكرة. وقد انعكست حرفية الدار العالية في تفاصيل معاصرة جعلت من الحذاء الرياضي قطعةً عصرية تمنح منتعِلها إطلالةً أنيقةً لا بل أيضاً ثقة بالنفس.

 

تتسم مجموعة Playground بتنوع مميز من الأحجام والقوامات، وتتمتع بنعل عريض لإطلالة جريئة ملفتة للنظر، موفرةً في الوقت عينه أقصى درجات الراحة مع أطراف مرفوعة تعانق القدم بلطف.

 

مع هذه التصاميم، تحافظ الدار على إرثها في صناعة الأحذية، وقد تخلّل النسخة الأولى التي تمّ إطلاقها من هذا الموديل شقّ تمّ إغلاقه بدرزة يدوية على الجزء العلوي، ألا وهي عناصر تحاكي حذاء Gaspard الشهير. وقد اقترنت بصمة بيرلوتي العصية على الزمان بلمسات جمالية متجددة تشتهر بها الدار، وتجلّت في الشعار الجديد الذي يرافق اللسان المبطّن للحذاء الرياضي والجزء الخلفي، لا بل أيضاً النعل السفلي للحذاء.

 

يتسم هذا الحذاء الرياضي بقوامات ومواد غنية، حيث يجمع جلد فينيزيا الذي تشتهر به علامة بيرلوتي على الجزء العلوي، وجلد فيتيلو على منصة الحذاء لابتكار نسختين مذهلتين: حذاء رياضي كلاسيكي باللونين البني والكحلي يتخلله نمط سكريتو غير المتماثل والذي تتميز به العلامة، ناهيك عن حذاء جديد ثنائي اللون بالكحلي والأبيض مع حزام مطاطي عريض.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط