19 يناير , 2023 5:10 م

بينكيو تُعزز عرش ريادتها في السوق السعودية في الربع الثاني من 2021 عبر قطاعات شاشات العرض

عززت شركة بينكيو، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول شاشات العرض، وثبّتت بصمتها في سوق المملكة العربية السعودية حيث حققت حصة سوقية مذهلة عبر القطاعات وفقًا لإحصائيات الربع الثاني من العام، وبالنسبة للحصة السوقية لقطاع أجهزة العرض، حصلت بينكيو على 43٪ من حصة سوق قطاع أجهزة العرض في المملكة العربية السعودية في الربع الثاني من عام 2021، وبلغت حصتها السوقية للوحات المسطحة التفاعلية نسبة 22٪. وفي المملكة العربية السعودية، أصبحت بينكيو هي البائع الأول لشاشات لوحات العرض المسطحة التفاعلية (IFPD)، من حيث حجم المبيعات، في قطاعي التعليم والشركات معًا في الربع الثاني من 2021. كما حظيت بينكيو مكانة البائع الأول لشاشات لوحات العرض المسطحة التفاعلية (IFPD)، من حيث حجم المبيعات، في قطاع التعليم العالي عن نفس الفترة.

ليس هذا فحسب، فقد بلغت حصة بينكيو في قطاع الشاشات نسبة 17٪، مما جعلها واحدة من أفضل علامتين تجاريتين في هذا القطاع، متقدمةً على العلامات التجارية الأخرى، هذا وقد حازت شركة شاشات العرض العملاقة نسبة 51٪ من حصة السوق في قطاع أجهزة العرض المزودة بتقنية الوضوح العالي فائق الدقة (4K) خلال النصف الأول من عام 2021. وتبلغ حصة بينكيو في المملكة العربية السعودية لأجهزة العرض المحمولة عن نفس الفترة ما لا يقل عن 46.69٪.

وفي هذا الشأن، صرّح سعيد مانيش باكشي، العضو المنتدب لشركة بينكيو الشرق الأوسط قائلًا “يتمثل دافعنا الوحيد في بينكيو في تغيير الطريقة التي ينظر بها العالم إلى المحتوى على الشاشة، حيث نهدف إلى توفير حلول وإمكانيات عرض مبتكرة وسهلة الاستخدام للملايين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وأن نصبح جزءًا من ازدهارهم. وإنه لمن دواعي فخرنا أيضًا أن نشهد نجاحنا في الوصول إلى شريحة أكبر من سوق المملكة العربية السعودية في هذا الربع السنوي، وأن تظل رؤيتنا للمستقبل هي على هذا الأساس من خلال إحياء وابتكار حلول عرض للأجيال الأكثر رؤية.”

ومع خروجنا من الجائحة، تولينا الخوض في هذ العصر الذي تقوده التكنولوجيا، وذلك تمشيًا مع ازدهار الأعمال والحاجة إلى العمل والتعلم والترفيه من المنزل، ومن هنا أخذنا على عاتقنا تطوير مجموعة الشاشات وأجهزة العرض الجديدة تمامًا من بينكيو لتلبية الطلب على النماذج المختلطة في العمل والتعلم.

أجهزة العرض بنظام أندرويد للتلفزيون وأجهزة العرض الذكية

ارتقت مجموعة أجهزة العرض بنظام أندرويد للتلفزيون وأجهزة العرض الذكية الجديدة تمامًا من بينكيو بمعايير حلول العرض إلى مستوى جديد بالكامل، وتقدم سلسلة أجهزة العرض التي تعمل بنظام أندرويد للتلفزيون أفضل شاشات العرض الرقمية بدقة 4K، هذا إلى جانب ضمان صوتًا رائعًا، وتجربة مشاهدة خالية من تأخيرات البث. وفي الواقع، يتعبر جهاز العرض W2700i من بينكيو أول جهاز عرض سينما منزلية بدقة 4K في العالم مدعوم بنظام أندرويد للتلفزيون المعتمد من جوجل.

كما تحرص سلسلة أجهزة العرض الذكية لشركات الأعمال ذات الإسقاط الضوئي القياسي طراز E600 من بينكيو وسلسلة أجهزة العرض الذكية ذات الإسقاط القصير طراز E800 على نقل ثقافة العمل عن بُعد إلى مكانة سابقة لعصرها وتستعد لتنفيذ ذلك، حيث تعمل على انعكاس العرض على الشاشة لاسلكيًا وتعمل تقنية بليتز على دعم إجراء مكالمات فيديو سلسة من دون انقطاع، كما تلبي أجهزة العرض الذكية أيضًا متطلبات إدارة فرق العمل عن بُعد من خلال برنامج تيم فيور المثبت مسبقًا ومشغل الصوت والفيديو المدمج بالإضافة إلى عناصر الدعم، حيث لم تكن مشاركة الأفكار والمعلومات والاتصالات والمراسلات بكافة أنواعها للشركات بهذه السهولة من قبل.

الشاشات واللوحات المسطحة التفاعلية

من خلال مواكبة احتياجات العملاء المتزايدة، تُشكل سلسلة اللوحات المسطحة التفاعلية الجديدة لشركات الأعمال وقطاع التعليم من بينكيو وتؤسس مستقبل حلول العرض، حيث ركزت العلامة التجارية على تطوير شاشات سهلة للغاية ومقاومة للجراثيم ولطيفة على الأعين، وبفضل نظام البث المدمج والسبورة البيضاء السحابية التفاعلية السلسلة، تعمل بينكيو على دعم بيئات التعليم وبيئات الشركات على الازدهار بكل طرق الإبداع والتفاعل والنمو منقطعة التنظير.

تولى خط إنتاج شاشات موبيوز للألعاب من بينكيو مؤخرًا ترقية سلسلة شاشاته بشاشتين جديدتين طراز EX2510S وطراز EX2710S، وتم تزويد هذين الطرازين الجديدين تمامًا بميزات وتقنيات حديثة ومنها تقنية آي بي إس لتحسين درجة وضوح الألوان (IPS-panel) ودقة العرض الكاملة (Full HD)، ومعدل تحديث 165 هرتز، ووقت استجابة الشاشة للحركة 1 مللي ثانية (MPRT)، ووقت استجابة 2 مللي ثانية بتقنية رمادي إلى رمادي (G2G)، وما إلى ذلك. وبصرف النظر عن استخدام هذه الميزات في الألعاب أو العرض البلوري الواضح أو جودة الصوت، فقد اهتمت بينكيو بكل التفاصيل لتزويد اللاعبين بتجربة منقطعة النظير لا مثيل لها.

وعلى مر السنين، طورت بينكيو مجموعة واسعة من الحلول للاستخدام في القطاع التعليمي والمهني وقطاع الألعاب وجهزتها بتكنولوجيا جديرة بالثقة وقابلة للتطوّرات المستقبلية، وكان الأداء المتسق لمعايير جودة حلول شاشات بينكيو والثقة التي غرستها هذه الجودة في مستخدميها عاملاً دافعًا للشركة حتى أصبحت شركة شاشات العرض العملاقة واحدة من العلامات التجارية الأكثر مبيعًا في المنطقة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...