تجديد فندق سيتي ماكس البرشاء ليكون أول من يحمل الهوية الجديدة للعلامة التجارية لفنادق سيتي ماكس

أعلنت فنادق سيتي ماكس عن إطلاق هويتها الجديدة التي تم الكشف عنها على مراحل عبر قائمة فنادق المجموعة. في إطار المشروع، وبالإضافة إلى الصورة الجديدة كلياً، سوف يتم تجديد كل الفنادق العاملة لتوفر للضيوف تجربة أكثر عصرية أثناء زيادة قيمة علامة سيتي ماكس التجارية.

أكد راسيل شارب، رئيس العمليات التنفيذي، فنادق سيتي ماكس، أن: “حياة جديدة تبعث في فنادق سيتي ماكس من خلال سلسلة من أعمال التسويق وتحسينات في تصميم المنتج لتلبية توقعات الضيوف وتعزيز وضعنا في السوق. رؤيتنا في فنادق سيتي ماكس هو أن نقود الطريق في قطاع الضيافة بالسوق المتوسطة بمنظور ثوري جديد، يحول الضيافة المحايدة غير الشخصية من خلال إضفاء بساطة تنبض بالحياة لخلق تجربة عالية القيمة. كل شخص يحب الحصول على شيء إضافي. سواء مساحة إضافية، راحة أكثر أو قيمة أكبر وهذا بالضبط ما تقدمه سيتي ماكس. في سيتي ماكس نقدم أكثر من مجرد خدمة لكي نخلق ذكريات لا تنسى”.

خرجت الهوية الجديدة فنادق سيتي ماكس للوجود بعد بحث مكثف وخلال هذا الربع السنوي الأخير من 2017 سوف يتمكن الضيوف أخيرا من عيش هذه التجربة. فندق سيتي ماكس البرشاء هو أول فندق ينفذ هوية العلامة التجارية إلى جانب تحسين المنتج. قام الفندق بتجديد الاستقبال، البهو، الممرات والغرف، فضلاً عن الحمامات في الطوابق الأول، الثاني والثالث بمفهوم تصميم خيالي. كما سوف يتم ترقية المرافق الأخرى، بما فيها المطاعم، على مدار الشهور القليلة القادمة.

وأكد راسيل: “نريد أن يشعر ضيوفنا بمدى تميز فنادق سيتي ماكس ليس فقط من خلال هويتنا لكن بالقدر نفسه كذلك من خلال المنتج والقيمة التي نقدمها. كعلامة تجارية، نحن في فنادق سيتي ماكس، نتفهم أن ضيوفنا، سواء كانوا يسافرون من أجل العمل أو الترفيه، يرغبون في تجربة فندقية تسمح لهم بتحقيق أقصى استفادة من ميزانيتهم ووقتهم. نحن نركز على توفير تجربة وليس مجرد مكان للإقامة، مع قصص يمكن تقاسمها شخصيا وعلى الإنترنت. نحن علامة فاخرة من السوق المتوسطة لدينا منظور متجدد وأكثر عصرية للضيافة إذ نمنح ضيوفنا مستوى عالياً من الراحة، الملاءمة والفاعلية في بيئة مرحة ودودة. فندق سيتي ماكس البرشاء سوف يكون مثالا رائعا على جهودنا للتغيير”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط