19 يناير , 2023 5:39 م

تسليم الدفعة الأولى من سيارات أستون مارتن دي بي إكس في أسواق المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات أستون مارتن في المملكة العربية السعودية، عن قيامها بتسليم الدفعة الأولى من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الجديدة كلياً أستون مارتن دي بي إكس DBX إلى العملاء الذين ترقبوا وصولها إلى أسواق المملكة بفارغ الصبر. وتعكس هذه الخطوة التزام الشركة بتلبية الطلب الهائل على طراز دي بي إكس في المملكة، بعد أن سجّلت أكبر عدد من طلبات الشراء على المستوى العالمي.

وتجسّد دي بي إكس، أول سيارات أستون مارتن من الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات، مرحلةً جديدةً من مساعي العلامة لتوفير أداء استثنائي مع تصميم فريد من حيث الطابع وسهولة الاستخدام. كما ترسي معايير جديدةً وجريئةً في فئتها بفضل ما تقدمه من تنوع وثراء متوقع من سيارة رياضية فاخرة تتمتع بتقنيات الدفع الرباعي والأداء الديناميكي المتميز معاً. وتأتي سيارة دي بي إكس مع محرك بثماني أسطوانات بسعة 4 ليترات مع شاحن توربيني مزدوج ، و بقوة 550 حصان، وعزم دوران 700 نيوتن متر، فضلاً عن قدرة للتسارع من وضع السكون إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في غضون 4.5 ثوانٍ فقط ، وتصل سرعتها القصوى إلى 291 كيلومتر في الساعة.

وتعليقاً على هذا الموضوع قال الشيخ علي حسين علي رضا، المدير العام الإداري والعضو المنتدب لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة: “نحن متحمسون للغاية لطرح سيارات أستون مارتن دي بي إكس DBX في المملكة العربية السعودية، وتسليم أول دفعة منها لعملائنا الكرام. ونشعر بالفخر أن سيارة دي بي إكس DBX قد حصدت عدّة جوائز دولية مرموقة منذ إطلاقها، كما حازت مؤخراً على جائزة أفضل سيارة دفع رباعي ضمن فئتها من قِبل وكالة بي آر أرابيا. وكلّي ثقة بأن هذه السيارة ستمثل نقطة تحوّل في مسيرة أستون مارتن، ونعتقد بأن الفترة المقبلة ستحمل الكثير من الإنجازات والنجاحات المميزة”.

وستتيح شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة للعملاء معاينة سيارة دي بي إكس DBX وتجربة قيادتها في صالات العرض التابعة لها بالمملكة العربية السعودية في جدة والرياض والخبر. كما سيحظى العملاء بفرصة تخصيص نموذج خاص بهم يتناسب مع أسلوبهم ومتطلباتهم، من خلال خدمة التخصيص حسب الطلب كيو باي أستون مارتن.

وتساعد هذه التحسينات على ابتكار نماذج وحيدة ومتفرّدة مع خيارات تخصيص لامحدودة تلبي متطلبات العملاء المختلفة، لتعطي خيارات متعددة من الألوان الخارجية والداخلية واللمسات المميزة والجلود وألياف الكربون والتطريزات وغيرها الكثير.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...