توال تحقق المرتبة الـــ 13 ضمن مؤشر الثقة لأفضل بيئة عمل في المملكة

حققت شركة توال مرتبة متقدمة ضمن مؤشر الثقة لأفضل بيئة عمل، مما أسهم في تعزيز مكانتها كواحدة من أفضل الشركات بالمملكة بناء على تصنيف منظمة استشارات الموارد البشرية  Great Place to Work، التي تمتد خبرتها إلى أكثر من 30 عاماً، عبر 5 مكاتب حول العالم. وبحسب التصنيف، احتلت توال المرتبة الـــ 13 ضمن قائمة أفضل الشركات في المملكة من ناحية بيئة العمل، حيث استندت منهجية التصنيف على تحليل أماكن العمل في أكثر من 60 دولة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة توال المهندس محمد الحقباني: “فخورون بتصنيفنا في مرتبة متقدمة ضمن مؤشر الثقة لأفضل بيئة عمل بالرغم من تأسيس الشركة حديثاً في عام 2019، والفضل في ذلك يعود إلى موظفينا الذين كانوا أساس هذا الإنجاز، حيث نسعى إلى جعل بيئة العمل لدينا مكاناً مميزاً لأداء المهام الوظيفية، وهو الأمر الذي يسهم في تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والشخصية لموظفينا، مع ضمان الأمان الوظيفي. تكريمنا كبيئة عمل مميزة يبرهن سعينا الدائم لدعم منسوبي الشركة، لتصل توال إلى ما هي عليه اليوم، وسنحرص على الحفاظ على بيئة عمل مميزة ومحفزة لمنسوبي توال”.

وأكد رئيس قطاع الموارد البشرية في توال الأستاذ حارث الصحن: “إن هذا الإنجاز هو نتيجة نجاح الشركة في تعزيز التزامها بقيمها في الارتقاء بثقافة العمل، وتشجيع الموظفين لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. ويعود تقدم الشركة المستمر إلى مساهمة منسوبينا المتواصلة بتحقيق المزيد من التقدم والنجاح”.

تطمح توال بجانب توفير بيئة عمل محفزة وإيجابية لمنسوبيها إلى مواصلة النمو وتحسين أعمالها كشركة رائدة في مجال البنية التحتية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائها.

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...