19 يناير , 2023 4:07 م

تينيو تعلن عن تعيين غسان نصيف لتوسعة نطاق خدماتها في المملكة العربية

أعلنت نينيو ، شركة الاستشارات العالمية للرؤساء التنفيذيين، عن تعيين السيد غسان نصيف في منصب مدير عام لقيادة عملية توسعة خدمات الاستشارات المالية في المملكة العربية السعودية، ويتمتع السيد نصيف بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاما في القطاع العالي في المنطقة. وسينضم إلى الشركة اعتباراً من 9 مايو 2022.

وتقدم شركة تينيو خدمات استشارية لمجموعة متنوعة من المؤسسات السعودية، تضم شركات وبنوك ومشاريع ضخمة إضافة إلى شركات ذات صلة على مدى عقد الماضي منذ بدء عمل الشركة في المملكة. ويعكس تعيين السيد نصيف التزام الشركة المستمر بدعم النمو في المملكة.

وعلى مدى العشرين عاما الماضية شغل السيد نصيف مناصب قيادية في مؤسسات مالية رائدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ومن بينها سويكورب وبنك الإمارات الإسلامي والبنك السعودي الهولندي وينك البلاد والبنك السعودي البريطاني (بنك ساب) والبنك السعودي الفرنسي. وستضيف خبراته المتنوعة والواسعة عمقاً جديداً لتينيو وقيمة أكبر لعملائها،

ويعتبر تعيين السيد نصيف الإضافة الأحدث لفريق تينيو القيادي في المنطقة والذي شهد مؤخرا تعيين الخبيرين المخضرمين في مجال إعادة الهيكلة المالية مانيو وايلد وإيلي فاخوري وفريقهما، إضافة إلى تعيين تیم بیترز -مستشار اول استشارات إدارية – وفريقه. كما قامت تينيو مؤخرا بتعيين عضوين جديدين ضمن فريقها القيادي الإقليمي للاستشارات الاستراتيجية والاتصالات وهما روب شورتهاوس وجيمس فيرنلي- مار. ويصل بذلك عدد الخبراء المختصين ضمن فريق الشركة في المنطقة إلى قرابة 100 خبير، وينتظر القيام بالمزيد من التعيينات خلال العام الجاري.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال السيد نصيف: “عدد قليل من الدول يملك خارطة طريق للتنمية تضاهي في طموحها وقدرتها على التغيير ما اعتمدته المملكة العربية السعودية تحت مظلة رؤية 2030. ويسعدني أن أنضم إلى تينيو، الشركة المتفردة في قدراتها ، وأن أشارك في توسعة نطاق خدماتنا في المملكة”.

وقال نيكولاس ماكدونا – مدير عام أول ورئيس تينيو الإقليمي: “من دواعي سرورنا أن نرحب بانضمام غسان نصيف إلى فريقنا سريع التوسع في المنطقة. وسيعزز تولي غسان قيادة فريقنا للاستشارات المالية في السعودية قدرتنا على توسعة نطاق خدماتنا في السوق”

من جانبه قال ماثيو وايلد مدير عام أول لدى تينيو للاستشارات المالية: “يعتبر انضمام غسان إضافة متميزة لفريقنا، حيث سيضيف للشركة ثروة من الكبرات والعلاقات الاستراتيجية، ولطالما حرصت الشركة على تعيين أفضل الخبراء في المملكة، وخلق بيئة داعمة لتطورهم ونموهم”.

وتعد تينيو، التي تأسست عام 2011، شركة استشارات موثوقة لقيادات بعض المؤسسات الأكثر تأثيراً في العالم، مع فريق يضم 1500 خبير محترف موزعين على 38 مكتبا، ويكمن تعيز المؤسسة وموطن جانبيتها في تفرد خدماتها المتكاملة، حيث تقدم خدمات استشارات إدارية ومالية علاوة على الاستشارات الاستراتيجية والاتصالات، والاستشارات المتعلقة بالمخاطر والكوادر البشرية.

تجدر الإشارة إلى أن تينيو لديها تواجد في المنطقة منذ عام 2012، وهي تعمل حاليا في الرياض والدوحة ودبي، مع تفويضات متعددة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعتزم تينيو افتتاح مكتب جديد في أبوظبي خلال عام 2022. وقد شهدت خدمات تينيو للاستشارات المالية والإدارية في الآونة الأخيرة توسعاً سريعاً على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وشيكتها العالمية بصفة عامة، وهي تعد جزء لا يتجزأ من نموذج الشركة القائم على قيادة كبار الخبراء ، والذي يناسب ديناميكية عملية التنمية على مستوى المنطقة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...