19 يناير , 2023 3:56 م

جدة سوبردوم تشتعل من جديد ب “حفلات فورها”

تعود “حفلات فورها” مجددا بحفلات غنائية يحييها عدد من الفنانين الشباب والتي ستنظمها 4M Events  في جدة سوبردوم يومي 24 و 26 أغسطس الحالي.

يحيي الحفل الأول والذي سيقام يوم 24 أغسطس كلاً من الفنان رامي جمال وهيثم شاكر وأحمد بتشان .

وأعلن رامي جمال، عبر صفحته على “إنستجرام”، عن إحيائه حفلةً في مدينة جدة السعودية خلال الأيام المقبلة، ونشر رامي “بوستر” الحفلة، والذي ظهر فيه مع الفنانين هيثم شاكر وأحمد بتشان، وكتب عليه: “جمهور جدة الغالي أوي على قلبي، ميعادنا يوم 24 القادم، طال الغياب ووحشتوني مستنيكم”.

فيما علق هيثم شاكر عبر صفحاته بمنشور الحفلة بقوله  “جمهور جدة الكريم ميعادنا يوم 24 أغسطس علشان نولعها”.

الفنان أحمد بتشان عبر منشوره يقول “جمهورنا الغالي في جدة وحشتوني جداً، ومستنيكم إن شاء الله يوم 24 أنا وإخواني النجوم الكبار رامي جمال وهيثم شاكر في “حفلات فورها” على مسرح جدة سوبر دووم، من تنظيم شركة فور إم حمزة ناصر”.

يقدم هذا الحفل الغنائي تجربة موسيقية مختلفة وثقافات متعددة ومتجددة .

وكشف المدير التنفيذي ل 4M Events المهندس حمزة ناصر إلى أن أسعار التذاكر  في متناول الجميع تشجيعاً وتحفيزاً لجميع شرائح المجتمع لحضور حفلات فورها .

وأوضح أن “حفلات فورها” تقام للموسم الخامس، وأن ما يميزها عن غيرها من الفعاليات وجود نخبة مميزة من الفنانين العرب وخاصة الفئة الشابة منهم والمتواجدون في الطليعة في الوقت الراهن والذين يحظون بإقبال كبير من الشباب مؤكداً أن جمهور جدة جمهور ذواق ومن الضروري الارتقاء بذوقهم عبر اختيار فنانين كبار لضمان نجاح الحفلات.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...