جماهير ريال مديد تحتفل حتى الصباح

احتفلت جماهير ريال مدريد الإسباني مساء السبت وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بتتويج الفريق بلقبه الـ11 في دوري الأبطال لكرة القدم إثر تغلبه على أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية، في ميدان سيبيليس الشهير بوسط العاصمة، قبل الاحتفال الذي لقيه الفريق عند وصول لاعبيه الذين احتفلوا معهم باللقب.

Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - UEFA Champions League Final - Madrid, Spain - 29/5/16 Real Madrid players arrive at Cibeles square after winning the UEFA Champions League REUTERS/Susana Vera
وتوج الفريق الملكي بلقبه الـ11 في التشامبيونز بعدما تغلب في المباراة النهائية على الأتلتي بركلات الترجيح (5-3)بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبمجرد الإعلان عن تتويج الفريق باللقب عقب إحراز رونالدو لركلة الترجيح الأخيرة، بدأت الجماهير المدريدية في التوافد بأعداد غفيرة على ميدان سيبيليس، المكان الذي اعتادت الجماهير الاحتفال فيه بألقاب الميرينجي.

Football Soccer - Real Madrid v Atletico Madrid - UEFA Champions League Final - San Siro Stadium, Milan, Italy - 28/5/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates with the trophy after winning the UEFA Champions League. REUTERS/Tony Gentile
وانضمت إليها الجماهير التي كانت تشاهد المباراة عبر الشاشات العملاقة في ملعب سانتياحو برنابيو الذي امتلأ عن آخره من أجل متابعة اللقاء.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط