جمعية رعاية الايتام تعقد اتفاقية تحسين الموارد مع كل عملية حجز لتطبيق “تربز”

الرياض – وقعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء ” اتفاقية تعاون مشترك مع شركة وكالة نادي المسافر للسفر والسياحة” تطبيق تربز” ووقع الاتفاقية عن إخاء أ.صالح بن خليف الدهمشي الأمين العام ، وعن الوكالة أ. عبدالرزاق حسن الزهراني الرئيس التنفيذي .

وتضمنت الاتفاقية استقطاع مبلغ مالي من كل عملية حجز لصالح ” إخاء ” إسهاماً من الوكالة بالمسؤولية الاجتماعية .

من جانبه قدم الأمين العام شكره وتقديره لوكالة نادي المسافر للسفر والسياحة على هذه اللفتة الإنسانية ودورهم في خدمة المجتمع واستشعارهم بفئة أبنائهم الأيتام، سائلا الله تبارك وتعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

مبينا أن هذه الاتفاقية تأتي حرصا من الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية، وتحقيقاً للتكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي، ممثلاً بالمستفيدين من أبناء وبنات إخاء.

ومؤكداً أن إخاء تسعى لإبرام المزيد من الاتفاقيات لتحقيق الاستدامة المالية للمؤسسة ، وتنوع مواردها المالية ، ولخدمة الأبناء الأعزاء وتنفيذ برامج هادفة لهم، وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية، والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030، حيث أن دعم الأيتام الأعزاء واجب اجتماعي ووطني، ويعد تجسيدا للتكافل الاجتماعي والقيم الإسلامية. وتحقيقاً للحمة الوطنية والتآزر بين فئات المجتمع.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...