جيلي موتورز و شركة الوعلان للتجارة تطلقان حملة الصيانة المجانية لطرازات جيلي

تستمر جيلي موتورز  و شركة الوعلان للتجارة ،  في جهودهما المستمرة و المتنوعة  لتقديم اعلى معايير خدمات ما بعد البيع المتمثلة في مراكز الصيانة المركزية وتعزيز الاهتمام بكافة عملاء ومالكي سيارات جيلي لكافة الطرازات من العام 2010 الى العام 2019 تماشيا مع زيادة استثماراتها  و التوسع بشبكة  الخدمة المتكاملة .

وقد أعلنت الشركة مؤخرا عن اطلاق حملة الصيانة المجانية  هي الاولى من نوعها تشمل كافة طرازات وسيارات جيلي حرصا  منها للاهتمام بعملاء جيلي كافــة وتعريفهم على مراكز  الخدمات  الحديثة خلال زيارتهم لها والاستفادة من خدمة الصيانة و الكشف المجاني و منها تغيير زيت المحرك  والفلاتر مع  الكشف على 18 نقطة صيانة ، ذلك حسب جدول المواعيد التي اعلن عنها. و قد صرح السيد كوك الرئيس التنفيذي لشركة جيلي في الشرق الاوسط قائلا :” ان اطلاق خدمة الصيانة و الفحص المجاني لكافة الطرازات المتوفرة يؤكد التزام جيلي موتورز و  شركة الوعلان للتجارة  لخدمة علامة جيلي بالمملكة  وتعزيز العلاقة مع عملاءنا ومع مالكي السيارات لكافة الفئات والطرازات”.

وثمن السيد كوك الثقة العالية التي منحهم اياها عملاء  جيلي في المملكة، بعد استكمال انظمة الخدمة والصيانة. و قررنا اطلاق هذه الحملة المجانية مع شركائنا تكريما لهم ، وذكر قائلا:”  ستستمر شركة جيلي موتورز و شركة الوعلان للتجارة في تطوير الخدمات والاستثمار وتقديم كل ما يلزم للمحافظة على عملائهم ” أن خدمة ما بعد البيع جزءا لا يتجزأ من استراتيجيتنا ولاينتهي  دورنا  بمجرد بيع السيارة . العملاء يحتاجون إلى خدمات متكاملة ، اضافة الى توفير كل عوامل المساندة لخدمات ما بعد البيع من مراكز صيانة متكاملة ، مراكز خدمة سريعة ،و فنيين على مستوى عال  من الخبرة. واضاف.

من جهته ذكر السيد فهد بن سعد الوعلان الرئيس التنفيذي لشركة الوعلان للتجارة “: إن مستويات الالتزام لدينا بتقديم أعلى المعايير ضمن خدمات ما بعد البيع أمر بالغ الأهمية لنرتقي بمفهوم العميل إلى معاني أكبر وأشمل بدءا من اطلاق حملة الصيانة المجانية، مما يفرض علينا الامتياز في تقديم الخدمة  ”

بدأت حملة الصيانة المجانية نهاية  شهر أغسطس الحالي  انطلاقا من مركز خدمة جيلي  بمدينة الرياض على ان  تنتقل الى مدينة الدمام تحديدا في السادس من سبتمبر ،  وجدة بداية من ال 21 من سبتمبر

وتسهيلا على عملاء جيلي تم تخصيص موقع الشركة الالكتروني www.geelyksa.com.sa والتواصل مع ادارة خدمات العملاء لاستقبال طلبات الحجوزات والتعرف على  جدول مواعيد الصيانة   ومعرفة مواقع مراكز الخدمة .

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط