حديقة وايلد وادي المائية بدبي تفتح أبوابها مجدداً لاستقبال الضيوف!

دبي، الإمارات العربية المتحدة 26 يونيو 2023: أعلنت حديقة وايلد وادي المائية بدبي عن فتح أبوابها مجدداً أمام عشاق الترفيه في المتنزهات المائية ومحبي ألعاب المغامرات المائية المذهلة من الكبار والصغار، حيث أعدت الحديقة لروادها باقات جديدة وخيارات مميزة لتناول الطعام مع عودة وجهاتها الترفيهية المتنوعة وألعاب الركوب المحببة، والتي يظهر في خلفيتها الساحرة برج العرب الشهير في جميرا.

تتميز حديقة وايلد وادي، التي تُعد من أبرز المتنزهات المائية في العالم، بموقعها الاستراتيجي بين سوق مدينة جميرا وفندق جميرا بيتش، وبإطلالاتها الساحرة على فندق برج العرب جميرا، أحد أهم معالم دبي الشهيرة. وتبدأ أسعار بطاقة الدخول الجديدة إلى الحديقة المائية من 215 درهم ليوم كامل من المرح والترفيه العائلي،  حيث توفر الحديقة مايصل إلى 30 لعبة مشوقة ومنزلقات مائية  مناسبة لجميع أفراد العائلة.

ولأصحاب القلوب القوية والباحثين عن المغامرات والتشويق يمكنهم الاستمتاع بالمنزلق المائي العالي والطويل «جميرا سكيرا» فائق السرعة، الذي يبلغ ارتفاعه 120 متراً، ويهبط فيه الشخص بسرعة 80 كم بالساعة، أو اختيار لعبة «تانتروم آلي»، المكونة من مزلقتين شديدتي الانحدار، ينزلق فيهما أربعة أشخاص بسرعة كبيرة إلى أسفل المنحدرات الحادّة، قبل أن يجدوا أنفسهم في حوض السباحة الكبير.

ويمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بـ «بريكرز باي»، أحد أكبر الاحواض للأمواج العالية في الشرق الأوسط، والتي يصل ارتفاعها إلى 1.5 متر، أو الاستمتاع بـ «رحلة جحا» بالجلوس على دولاب السباحة الفردي أو المزدوج، والاسترخاء على سطح النهر المتدفق عبر المتنزه على امتداد 360 متراً. وعند الشعور بالجوع يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض « تذكرة اليوم الواحد شاملة المأكولات والمشروبات»، والتي تضمن الوصول لكافة الالعاب المائية كماتشمل عدداً غير محدود من الأطعمة والمشروبات.. وتتوافر في الحديقة منافذ متنوعة من المأكولات مثل البرغر اللذيذ والنقانق في مطعم «سيرفرز بيرغر»، والبيتزا الطازجة في «فايركرست بيتزا»، والمأكولات التقليدية المفضلة التي تشمل الشاورما وقطع الدجاج المقلية، بالإضافة إلى خيارات الطعام الصحي في مطعم «دو آند لاغوون كيتشن».

ولعشاق الاسترخاء والخصوصية توفر غرف الـ «كابانا لكبار الشخصيات» المفتوحة تجربة مميزة وأماكن جلوس ساحرة على طول بحيرة «جحا»، مع خدمة الطاولة وكراسي التشمس الشخصية والمناشف المجانية والمشروبات الباردة والفواكه كما توفر لكم بطاقة المرور السريع بشكل مجاني.

تفتح حديقة وايلد وادي المائية أبوابها يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً، ويمكن حجز التذاكر عبر الإنترنت على الموقع التالي: www.wildwadi.com أو عند البوابات. وللضيوف الراغبين في تخطي قائمة الانتظار يمكنهم الحصول على «بطاقة المرور السريع» أو شراء التذكرة السنوية الجديدة الفضية (495 درهم)، الذهبية (595 درهم) أو البلاتينية (795 درهم) بميزاتها الرائعة واللا محدودة طوال العام.

كما تقدم الحديقة المائية باقات حسب الطلب لحفلات أعياد الميلاد والرحلات المدرسية، ويمكن الحجز لجميع أنواع الفعاليات الخاصة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.wildwadi.com

 

Wild Wadi Promotional Photoshoot on the 5th of April, 2023
Wild Wadi Promotional Photoshoot on the 29th of March, 2023
Wild Wadi Promotional Photoshoot on the 5th of April, 2023
Wild Wadi Promotional Photoshoot on the 30th of March, 2023
شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...