حصول صيدلية النهدي الجديدة بالتحلية على جائزة أفضل تصميم متجر بقطاع الصيدليات

حصدت صيدلية النهدي بالتحلية على جائزة أفضل تصميم متجر بقطاع الصيدليات في مراكز التسوق والتجزئة خلال حفل توزيع جوائز المؤتمر العالمي لمراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (RECon MENA 2017) تقديراً لمعايير التميّز والابتكار الرفيعة المتّبعة على صعيد التسويق وتجارب العملاء.

وخلال الحفل الذي أقيم في 31 اكتوبر في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي، فازت النهدي الطبية بالجائزة عن فئة التميّز في التصميم، والاستعانة بالتقنية الحديثة الفائقة في الإعلام الجديد، ومتانة الحملات الرقمية المتكاملة، والتسويق المتعلق بدعم مبادرات إنسانية، وحملات العلاقات العامة. وقد تسلم الجائزة نيابة عن الرئيس التنفيذي المهندس ياسر جوهرجي، السيد باسكال ابو خليل من ادارة التسويق وتصميم متاجر الصيدليات بالنهدي الطبية.

وبهذه المناسبة، قال المهندس ياسر جوهرجي، الرئيس التنفيذي للنهدي الطبية: “فخورون بنيل الجائزة خلال حفل جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017، وتؤكد هذه الجائزة المرموقة حرصنا الدائم على الاستثمار في المجالات التي ترتقي بتجربة العملاء لدينا، من حيث تشجيعهم على نمط الحياة الصحي. ونحن من خلال التوسع في مثل هذه المتاجر، نهدف الى نشر الوعي الصحي وتقديم الحلول المبتكرة من أجل حياة أفضل للجميع. وفي إطار رؤيتنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، نؤكد التزامنا المتواصل بالابتكار والتميّز في استراتيجية تسويق وُجهات التسوق، والاستعانة بالتقنية الحديثة من أجل جعل حياة الناس اكثر راحة”.

وتوَلت لجنة دولية تتألف من خبراء عالميين وإقليميين في مجالات تطوير مراكز التسوق والتسويق والعمليات التشغيلية تحكيم الجوائز واختيار الفائزين بدورة هذا العام من جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما يضمن تطبيق أفضل الممارسات العالمية.

وتهدف الجوائز التي ينظّمها “المجلس الدولي لمراكز التسوق” (ICSC) و”مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط” (MECSC) إلى تكريم مراكز التسوق الأكثر إنجازاً وتميزاً على صعيد التجزئة والتسويق وتعزيز المداخيل التشغيلية الصافية إلى جانب تصميم وتطوير مراكز التسوق.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط