حقائق لم تكن تعرفها عن رولز-رويس فانتوم

عقب إعلان دار رولز-رويس عن تجهيز سياراتها بثلاجةٍ تشمل وضعَي تبريد: “الصيف” و”الشتاء”، وبالتالي حرصها على تزويد الركاب بالمشروبات وفقاً لدرجة الحرارة المثلى خلال الموسم، أولت العلامة اهتماماً كبيراً إلى الحقائق التي قد تخفى عن الكثيرين والتي عززت
شغفهم بالعلامة الفارهة. وحان الوقت الآن لكشف النقاب عن المزيد من الحقائق التي تكتنف سيارة رولز-رويس فانتوم.
 

  • تمّ تدريب خمسة عاملين فقط في دار رولز-رويس للعمل في الغرفة النظيفة فيما يُسمح لعاملَين اثنين بالدخول في وقتٍ واحد. ويجب على هؤلاء العاملين الامتثال للإرشادات الصارمة بهدف تجنب أي تلوثٍ محتمل. كما يُمنع استخدام المستحضرات التجميلية أو مستحضرات الشعر أو مزيلات الروائح.

  • تُعتبر حديقة الورود في دار رولز-رويس في جودوود، غرب ساسكس المكان الوحيد في العالم الذي تنمو فيه وردة فانتوم روز. يقوم اختصاصي الورود البريطاني فيليب هاركنس، صاحب شركة هاركنس للورود، بزراعة هذه الوردة حصرياً لدار رولز-رويس.

  • يستغرق إنتاج الأجزاء الخشبية البالغ عددها 48 جزءاً والمصممة بدقةٍ وإتقان في سيارة فانتوم 28 يوماً. يتم الحرص على عدم تغيير نقشة الخشب التي تسمح بالحصول على شكل الخشب المتناسق من خلال استعمال شجرة واحدة لكل سيارة.

  • أثناء الاختبار الصارم لنظام التعليق في قاعدة عجلات سيارة فانتوم الممتدة، تمّ تشغيل مقياس الزلازل على بُعد 20 ميلاً من دار رولز-رويس في ورثينج، ساسكس.

Switzerland
Photo: James Lipman / jameslipman.com

Switzerland
Photo: James Lipman / jameslipman.com

Rolls-Royce Phantom VIII
Photo: James Lipman / jameslipman.com

Rolls-Royce Phantom VIII
Photo: James Lipman / jameslipman.com

  • تُعتبر سيارة رولز-رويس أكثر السيارات هدوءاً في العالم. فقد بُذلت جهود حثيثة لابتكار “أكثر السيارات هدوءاً في العالم” من خلال وضع طبقتين بسماكة 6 ملم من الألومينيوم المصبوب في مفاصلها واستخدام ما مقداره 130 كلغ من مواد عزل الصوت.

  • على مرّ التاريخ، تفاوض أصحاب النفوذ وصنّاع التاريخ على بعض من أهم الاتفاقيات بسريّة تامة بفضل “ترف الخصوصية” الذي وفّرته لهم المقصورة الخلفية من سيارات رولز-رويس. ومن هذا المنطلق، أطلقت الدار “جناح الخصوصية” في سيارة فانتوم ذات قاعدة العجلات الممتدة، بحيث يُعتبر ابتكاراً يقدّم مستويات غير مسبوقة من الخصوصية والرفاهية.


Rolls-Royce Phantom EWB Limousine Chengdu

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط