19 يناير , 2023 5:03 م

خالد احمد : كبار النجوم في خطر بعد كورونا والاسماء الجديدة ستتربع على الساحة

خالد احمد يطرح عملين مميزين “محمد القمه” و” اضمك حيل” بعد نجاح اعماله السابقه


انطلق الفنان الشاب السعودي خالد احمد قبل فترة وجيزة من جائحة كورونا الماضية بطرح اغانيه بعد قررات متتاليه وصعبه على ظهوره في الساحه الفنيه، الا انه وبحزم قرر ان يقدم مالديه من مخزون وابداع فني في اغانيه الجديدة والتي لاقت انتشار واسع وقبول عربي وخليجي.
ويعتبر الفنان خالد احمد موهبة سعودية فنيه يمزج ما بين الصوت الجميل واللحن المتميز قدم حتى الان
٨ اعمال فنيه عبارة عن اغاني سنقل ومن الحانه.
كما طرح الفنان خالد اغنيه وطنيه بعنوان
“محمد الهمة” من كلمات ” ممكن” والحانه.
يقول مطلعها
محمد الهمة
محمد القمة
المجد في دمه
يا سيد سادات العرب
يا تاج راس أهل الخليج
يا راعي العوجا
يا درع هالأمة
فأرقابنا ذمة
نبقى معك في السلم
،، ولا ضج للحرب الضجيج

تحدث الفنان خالد احمد عن انطلاقته التي جات بعد تكتم لفترة طويلة رغم عشقه وحبه لهذا المجال الا انه وبعد تقديمه لأغنية البدر والتي شارك بها في ليلة تكريم وحفل ام بي سي للامير الشاعر بدر بن عبدالمحسن والتي كانت بداية الانطلاقة الفعلية له ، وجاء بعدها اطلاق أغنية ( وتالي البعد ) ومن ثم توقّف لفترة بسبب جائحة الكورونا ، ثم قدّم أغنية ( أضمك حيل ) والتي لاقت رواجاً كبيراً ، ثم طرح مؤخرا ميني البوم والذي ضم ثلاث اغاني سنجل وهي اغنية ” جيتك سحابه” من كلمات الشاعرة بسمة الخالدي واغنية ” على خبرك” من كلمات الشاعر منصور الفارس واغنية ” انتهيت” من كلمات الشاعر ” ممكن” كلها من الحانه وتوزيعه ، واشرف على هندسة الصوت احمد مطلق. وقد تم اطلاقها وتدوالها وبثت على مواقع التواصل الاجتماعي في السوشل ميديا ومن خلال قناته الرسميه باليوتيوب.
كما اشار الفنان خالد الى انه شارك في عدد من المهرجانات الوطنية بالمملكة
وكشف الفنان والملحن خالد احمد ان جائحة كورونا تشكل خطرا على الفنانيين في منطقة الشرق الاوسط، خصوصا في ظل ظهور اسماء فنية جديدة ستتربع على الساحة الغنائية. فالساحة الغنائية ليست حكرا على احد دون غيره، ومع ادراك الناس حول الافضل والاجدر يجعل اهل الفن في راحه واطمنان حول واقع الاغنية الخليجية والعربية فقد حان وقت التغيير وظهور اسماء جديدة في الساحة الغنائية.
واضاف ان هذه الازمة جعلت التحدي قائم واخرجت كثر من الفنانيين والفنانات الجدد من سباتهم وانها ستكون مرحلة تغيير فنية كبيرة تشهدها منطقة الشرق الاوسط في مصر وبيروت والخليج بشكل عام.
واضاف ان المستمع الخليجي والعربي اصبح مدركا وواعيا للاغنية التي يسمعها فعند سماعها يتعرف على من لحنها ومن كتب كلماتها.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...