دبي فستيفال سيتي مول تفتتح دولاب فستيفال بإطلالةٍ فريدة على خور دبي

أعلنت دبي فستيفال سيتي مول عن افتتاح ’فستيفال ويل‘ في منطقة ’فستيفال باي‘ لتكون وجهةً ترفيهية جديدة تقدم تجارب فريدة وممتعة لآلاف الزوار على مدار العام. حيث تزين العجلة الترفيهية مشهد خط أفق ’خور دبي‘ على ارتفاع 40 متراً ويتألف من 30 مقصورة تتيح إطلالاتٍ ساحرة على المدينة.

وتمثل العجلة الترفيهية الجديدة وجهةً مثالية للعائلات، إذ ترحب بالزوار على مدار الأسبوع اعتباراً من الساعة 2:00 ظهراً إلى أن يغلق دبي فستيفال سيتي مول أبوابه. ومن المتوقع أن يغدو من أكثر المعالم زيارةً في دبي بفضل إطلالاته البانورامية المذهلة على الخور خلال النهار والمشهد الساحر لغروب الشمس الذي يتكلل في المساء مع عرض “تخيّل” الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس كأكبر عرض على الشاشات المائية.

وبهذه المناسبة، قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق لدى مجموعة الفطيم العقارية: “يأتي افتتاح ’فستيفال ويل‘ ليضفي زخماً جديداً إلى منطقة ’فستيفال باي‘ ويعزز أجواءها النابضة بالحيوية. ومع أجندةٍ حافلة بالفعاليات المرتقبة على مدى الشهرين المقبلين وخياراتٍ واسعة من المطاعم على الواجهة المائية، سيكون المتسوقون في دبي فستيفال سيتي مول على موعدٍ متجدد مع تجارب فريدة ومميزة”.

وتقع ’فستيفال ويل‘ في الجزء الجنوبي من منطقة ’فستيفال باي‘، حيث يرحب بالزوار مقابل 40 درهماً إماراتياً للبالغين و25 درهماً إماراتياً للأطفال دون سن 12 عاماً. وتتوافر التذكرة العائلية مقابل 100 درهم إماراتي لشخصين بالغين وطفلين. أما مقصورات كبار الشخصيات المزودة بأرضية زجاجية ومقاعد جلدية فخمة تستوعب 6 أشخاص، فتتوافر مقابل 300 درهم إماراتي.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط