19 يناير , 2023 4:04 م

دليل هدايا عيد الأب: خيارات متنوعة ستنال إعجاب آبائكم حتماً!

مع اقتراب عيد الأب، يسارع معظمنا للبحث عن هدية مميزة ومثالية نقدمها أثناء احتفالنا بآبائنا وبدورهم الكبير والفعال في الترابط الأسري ولما لهم من فضل علينا! وعلى الرغم من أنه من الصعب أن نوفي الآباء حقهم إلا أن تقديم الهدايا يعبر ولو بشكل بسيط عن مدى حبنا لهم.
فيما يلي بعض اقتراحات الهدايا التي يمكنكم تقديمها للأب في عيدهم هذا العام:
ڨاتيكا:
من قال أن العناية بالشعر أمر خاص بالنساء؟ يحب الرجال الاهتمام بأنفسهم وبشعرهم وغالباً ما يبحثون دائماً عما يناسبهم لإضافته إلى روتينهم اليومي. تقدم لكم “ڨاتيكا” مجموعتها “Vatika Menz” المتكاملة لإعطاء والدكم المظهر الكامل. حيث تضم هذه المجموعة جل وكريم التصفيف بالالوفيرا والعسل، هو مزيج غني بالأعشاب الذي يعطي ثبات طويل الأمد ولمعان بالاضافة إلى تغذية الشعر. وجل تصفيف قوي، والذي يتميز بخصائصه التي تعمل على تثبيت الشعر طول اليوم دون تقشر أو التصاق. والمنتج الاخير في مجموعة ڨاتيكا للرجال هو بلسم مرطب لأطراف الشعر باللوز والأفوكادو الذي يساعد على التغذية وتقوية الشعر واعطائه نعومة كاملة.


بولي:
إذا كان والدكم من محبي التكنولوجيا والاجتماعات الدائمة، فإن بولي تمنحكم الأدوات المناسبة لاهدائها إليهم!. لدى بولي مجموعة متنوعة من سماعات الرأس ومكبرات الصوت وكاميرات الويب، ومع اختياركم لأحدث أجهزتها “Voyager Focus UC” و “Poly Studio P15” سوف تحصلون على ميزات عديدة منها قدرة الاتصال بأجهزة متعددة، منع الأصوات والضجيج المحيط، القدرة على التركيز، الظهور بشكل احترافي في المكالمات… وبالتأكيد ستكون الهدية الأمثل لعيد الأب.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...