دونغ فينغ التوكيلات العالمية للسيارات تعرف على أهم المعلومات والسيارات والأسعار

التوكيلات العالمية للسيارات وكيل شفروليه وجي ام سي ودونغ فينغ وهونشي ومازيراتي، يعدُّ أحد أكبر وأشهر وكلاء السيارات في السوق السعودي بفضل تاريخه العريق وشبكة فروعه المتواجدة في جميع أنحاء السعودية وخدماته المتميزة لما بعد البيع.

التوكيلات العالمية للسيارات تقدّم خدماتها منذ حوالي 7 عقود بأنحاء المملكة العربية السعودية عبر أكثر من 40 فرع يقدم مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة وخدمات ما بعد البيع في المناطق الوسطى، الغربية، الشرقية والجنوبية بأنحاء المملكة العربية السعودية.

دونغ فينغ التوكيلات العالمية للسيارات

دونغ فينغ

وبفضل خبرتها العريقة في سوق السيارات السعودي، حصلت التوكيلات العالمية للسيارات على وكالة دونج فينج لتكون الوكيل الحصري للعلامة الصينية في المملكة. تمتلك دونج فينج تاريخاً طويلاً حيث تأسست دونج فينج موتورز عام 1969، وهي ضمن أكبر 5 شركات لتصنيع السيارات في الصين من ناحية حجم الإنتاج، وتتمتع بشراكة تصنيع مع شركات كيا و هوندا والعديد من العلامات المتميزة الاخرى.

وتقدم التوكيلات العالمية سيارات دونج فينج للسوق السعودي بأسعار تنافسية لتصبح منافس قوي في فئة السيارات الإقتصادية، حيث تتفوق السيارة بسهولة على منافسيها في فئة السيارات الاقتصادية بفضل تقنياتها المتطورة أسعارها التنافسية.

وحرصت شركة التوكيلات العالمية للسيارات على توفير قطع الغيار لدونج فينج بشكل دائم ومستمر في مخازنها وهو ما يضمن خدمة متميزة لما بعد البيع لعملائها.

وتشمل سيارات دونغ فينغ في السعودية الآتي:

دونغ فينغ شاين 2024 

دونغ فينغ

هي سيدان اقتصادية مدمجة الحجم وكاميرا 540 درجة وتقنيات متطورة بمكيف تبريده قوي مع سعر اقتصادي تنافسي يبدأ من 53,900 ريال

دونغ فينغ شاين ماكس 2024 

دونغ فينغ

هي سيدان مميزة وتعتبر الشقيقة الأكبر للشاين وتأتي بحجم أكبر ومحرك أقوى ويبدأ سعرها من 68,899 ريال

دونغ فينغ AX7 ماخ 2024 

دونغ فينغ

دونج فينج AX7 ماخ كروس اوفر متوسطة الحجم شبابية وعصرية تتوفر بمحرك سعة 1.5 ليتر توربو مقترن بناقل حركة أتوماتيكي سبع سرعات وتأتي بسعر يبدأ من 78,200 ريال

ملحوظة: قد تتغير المواصفات والأسعار حسب الفئة المطلوبة وتوافر المخزون

فروع التوكيلات العالمية للسيارات

هذا ويمكنك العثور على فروع دونغ فينغ التوكيلات العالمية للسيارات في خمسة مواقع حول المملكة العربية السعودية، وهي متاحة للزيارة وفقاً للعناوين الموضحة على خرائط جوجل في المدن التالية:

للحصول على تفاصيل إضافية، يمكنك التواصل مع شركة دونغ فينغ التوكيلات العالمية للسيارات عبر الرقم الموحد: 8002442244.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...