رولز-رويس

رولز-رويس موتور كارز الدوحة تفوز بجائزة “RETAIN 2023” في المؤتمر الإقليمي للوكلاء الحصريين لـ رولز-رويس

 

خلال المؤتمر الإقليمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا هذا العام، تم تكريم الوكلاء أصحاب الانجازات المميزة وتوزيع جوائز عام 2023.

وقد حصدت رولز-رويس موتور كارز الدوحة جائزة “Retain” لعام 2023، حيث تنقسم الجوائز إلى أربع فئات فقط تمثّل كلٌّ منها أهدافاً ومعايير عمل مختلفة، ألا وهي “Engage”، “Entertain” ،”Retain” و”Customer Centricity”. .

تُعتبر هذه الجائزة خير مثال على الجهود الدؤوبة التي بذلتها رولز-رويس موتور كارز الدوحة في سبيل تقديم خدمة متميّزة. ولا شكّ في أنّ التزام رولز-رويس موتور كارز الدوحة ببناء علاقات دائمة وهادفة مع عملائها والكشف لهم عن عالم رولز-رويس الساحر، قد ساهم بشكلٍ كبيرٍ في تحقيق هذا الانجاز.

 

“يسعدني أن أهنّئ فريق رولز-رويس موتور كارز الدوحة على فوزهم بجائزة Retain في المؤتمر الإقليمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس موتور كارز، كدليلٍ حقيقي على التزامهم الثابت بمبادئ العلامة وجوهرها. وقد ساهمت جهود فريق شركاءنا في الدوحة وسعيهم الدائم إلى التميّز في النجاح الباهر الذي حققته الدار طوال العام 2023″.

سيزار حبيب، المدير الإقليمي لشركة رولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وأفريقيا

 

“نحن، في رولز-رويس موتور كارز الدوحة، نعمل دائماً على تقديم تجارب استثنائية لعملائنا الحاليين والمستقبليين، وتشيد هذه الجائزة بالتزامنا الراسخ بوضع عملائنا في صُلب أعمالنا. وأودّ أن أتوجّه بجزيل الشكر إلى أعضاء فريقي على جهودهم المستمرّة وشغفهم بعلامة رولز-رويس”.

نصر جيرودي، المدير العام لرولز-رويس موتور كارز الدوحة

 

إقرأ أيضا: رولز-رويس ‘THE PEARL CULLINAN’ هدية فريدة لا مثيل لها

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...