ريكسوس بريميوم دبي يطلق ليالي اسطنبول في أزور بيتش خلال شهر فبراير الحالي

أعلن مطعم ’أزور بيتش‘ عن إطلاق فعالية “ريكسوس بريميوم دبي ليالي اسطنبول” نصف الشهرية خلال شهر فبراير الحالي، مقدماً احتفالاً يزخر بالموسيقا والمأكولات والمشروبات المصحوبة بأشكال الترفيه المختلفة ومحطات المشروبات المتنوعة والمرطبات الشهية بجانب المسبح، بشكل يعكس النمط التركي الفريد والمميز بالتنوع الثقافي الواسع. ويوفر ’ريكسوس بريميوم دبي‘ لرواده الوجهة الأمثل لقضاء عطلة نهاية اسبوع استثنائية، واختبار أروع الأجواء التركية الأصيلة بأنماطها المتنوعة والكثيرة من مدن إزمير واسطنبول وجوروم وتشورلو وأنقرة، وكل ذلك تحت سقف واحد ضمن مطعم ’أزور بيتش‘.

وتشكل أيام الخميس التي تختم أسبوعاً من العمل الشاق فرصةً مثالية للاجتماع مع الأصدقاء والتأنق والاحتفال برفقة الأحبة. ولهذا السبب تقدم “ريكسوس بريميوم دبي ليالي اسطنبول”، التي تقام أيام الخميس بشكل نصف شهري ابتداءً من 15 فبراير، أشهى أنواع المأكولات والمشروبات التقليدية والكوكتيلات، جنباً إلى جنب مع أروع النغمات والألحان العصرية النابضة بالحياة.

وفضلاً عن ذلك، تشمل الأنشطة الترفيهية المسائية فرقة موسيقية حية يليها حفل ’دي جيه‘ وأجمل عروض الرقص التقليدي. كما ستقدم منصات الطهي الحية الحصرية أشهى الأطباق التركية، إلى جانب مجموعة من مشروبات الكوكتيل التركية والمشروبات التقليدية المُقدمة ضمن محطات المشروبات المتنوعة. لذا يدعو مطعم ’أزور بيتش‘ رواده للانضمام إلى هذا الحفل الرائع الذي يجمع الثقافات والأنماط الآسيوية والأوروبية في مكان يزخر بالأجواء الاحتفالية الساحرة.

لا تفوّتوا فرصة حضور فعالية “ريكسوس بريميوم دبي ليالي اسطنبول” وتجربة روعة الليالي التركية والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات ضمن أجواء استثنائية نابضة بالحياة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط