“زجاج جارديان” تساعد ” موطن الابتكار” لشركة “سابك” على تحقيق صافي توازن صفري للطاقة لنموذج منزل

-نموذج المنزل عالي الأداء في “موطن الابتكار” يعد أول مشروع معتمد يحصل على الشهادة البلاتينية لنظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة في الشرق الأوسط
-استخدام الزجاج المطلي المانع لأشعة الشمس Guardian SunGuard SuperNeutral® 30 المصنع محلياً ساعد “موطن الابتكار” على تحقيق صافي توازن صفري للطاقة لنموذج المنزل
-حضر أكثر من 200 شخص فعالية “تواصل زجاج جارديان ” وقاموا بجولة في نموذج المنزل عالي الأداء التابع لـ “سابك”

قامت شركة “زجاج جارديان” (Guardian Glass) بتزويد نموذج المنزل عالي الأداء في “موطن الابتكار” في الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” بزجاج Guardian SunGuard SuperNeutral® 30 المطلي المانع لأشعة الشمس وعالي الأداء. ويعد هذا المنزل الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط الذي يحصل على الشهادة البلاتينية من نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة للمجلس الأمريكي للأبنية الخضراء.
وتم تصميم وبناء المنزل عالي الأداء الواقع في العاصمة السعودية الرياض والذي يمتد على مساحة 800 متر مربع، لتوليد أكبر قدر من الكهرباء التي يستهلكها على مدى 12 شهراً، بهدف تحقيق صافي توازن صفري للطاقة. ويعرض المنزل مجموعة كاملة من أحدث التقنيات المتوفرة على نحو تجاري والتي تحقق صافي استخدام صفري للطاقة، وتوفر من استهلاك المياه وتستخدم تقنيات ومواد بناء صديقة للبيئة لتمهيد الطريق أمام بناء منازل أكثر استدامة حول العالم.
وتم استخدام زجاج Guardian SunGuard SuperNeutral® 30 المانع لأشعة الشمس والمطلي بطبقتين من طلاء الفضة في كافة النوافذ وبعض الأبواب في المنزل عالي الأداء، ما ساعد على تحقيق صافي توازن صفري للطاقة.
وبالإضافة إلى كفاءته في توفير الطاقة، يساعد زجاج Guardian SunGuard® SuperNeutral® على تعزيز الاستدامة البيئية من خلال تقليل وقت شحن الزجاج إلى المشاريع الإنشائية في الشرق الأوسط من خلال تصنيعه محلياً في مصنع زجاج جارديان في الجبيل مما يعزز المحتوى المحلي للمنتجات غير النفطية.

وتوفر مجموعة منتجات SunGuard® SuperNeutral® من الزجاج المطلي المانع لأشعة الشمس من شركة “زجاج جارديان”، المرونة الكافية لخلق توازن مثالي بين انتقال الضوء ومعامل اكتساب الحرارة الشمسي ضمن مجموعة واسعة من التطبيقات.
نجاح فعالية “تواصل زجاج جارديان ”
استضافت كل من “زجاج جارديان” و”سابك” موخراً، فعالية “تواصل زجاج جارديان ” في فندق ومركز مؤتمرات كراون بلازا الرياض. وحضر الفعالية أكثر من 200 شخص، بما فيهم المهندسين والمعماريين والاستشاريين ومصنعي ومعالجيالزجاج وشركات تركيب الزجاج وأصحاب المشاريع والمباني.
وتحدث غاري بريدو، المدير الفني الإقليمي لدى “زجاج جارديان” حول ميزات الدعم الفني الجديدة التي تقدمها الشركة ومركز الاستشارات الفنية التابع لها وفوائده بالنسبة لعملاء الشركة. وألقى بعد ذلك الدكتور آلين تشو، مدير حقيبة الابتكار لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وآسيا في “زجاج جارديان”، عرضاً تقديمياً تحدث فيه عن تطوير المنتجات الجديدة وأحدث التقنيات المبتكرة التي توفرها الشركة.
للمزيد من المعلومات حول Guardian SunGuard® و SuperNeutral® أو أي من المنتجات عالية الأداء، يرجى زيارة guardianglass.com.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط