سامسونج تكشف عن أول غسالة تحميل أمامي تسمح بإضافة الغسيل أثناء دورة التشغيل

 مواصلة لابتكاراتها المذهلة التي تهدف الى جعل حياة الناس أكثر سهولة، كشفت سامسونج للالكترونيات المحدودة الشركة الرائدة في الترفيه المنزلي، عن غسالة

 WW8500  AddWash  الجديدة ذات التحميل الأمامي. وتمتاز الغسالة الجديدة بباب اضافي في الجزء العلوي يسمح بإضافة أي قطعة أثناء دورة الغسيل.

تم تصميم الباب العلوي الإضافي مع ميزات السلامة اللازمة بحيث لا يمكن للاطفال الصغار فتحه. كل ما يتطلبه الأمر في هذه الغسالة الجديدة هو الضغط على زر الإيقاف المؤقت ثم ضغطة ثانية ويفتح الباب الاضافي، وهو كبير بحيث يمكن من خلاله إدخال سترة أو حتى بنطلون جينز، كما يمكن للمستخدمين إضافة كمية من مسحوق الغسيل أو المواد المنعشة أثناء دورة الغسيل.

يقول بي كي يون الرئيس الاقليمي والرئيس التنفيذي لشركة سامسونج  :” تمثل غسالة سامسونج الجديدة الحل الأنسب لمشاغل العائلات فهي تجمع ما بين التقنيات الذكية والمتطورة والتصميم المبدع والمتميّز لأنها توفر الوقت والجهد معًا”.

وتأتي غسالة سامسونج WW8500  AddWash مع مجموعة واسعة من الوظائف الذكية، التي تعمل مع جميع أنظمة التشغيلAndroid  وiOS من الهواتف الذكية. هذه الوظائف تسهل عملية مراقبة الغسيل، وتعمل أيضا على تنبيه المستخدمين على هواتفهم الذكية قبل بدء دورة الغسيل الجديدة.

تعمل غسالة سامسونج الجديدة على ضمان غسل الملابس يومياً بطريقة أكثر فاعلية عن طريق استخدام الرذاذ السريع Speed Spray لتصويب دفعات مياه قوية نحو الملابس. ونتيجة لذلك، يمكنها إتمام الغسيل في ساعة واحدة. فضلا مع تقنية العاكس الرقمي (Digital Inverter Motor) التي  تجعل من عملية الغسيل سهله وبسيطه. وتساعد تقنية “™ecobubble” على إذابة مسحوق الغسيل، وتشكيل رغوة صابون غنية تخترق الملابس أسرع بـ 40 مرة من مزيج الماء والصابون الطبيعي.

وسيطرح هذا المنتج في السوق السعودي في أواخر عامنا الحالي 2015م.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط