سبلاش تطلق تشكيلتها الجديدة للملابس الرياضية “love Athleisure”

إكتشف مجموعة سبلاش الجديدة للملابس الرياضية لهذا الموسم ،و غير نمط حياتك مع مجموعة واسعة من الملابس الرياضية المريحة  صديقة البيئة و المصنوعة من من المنتجات المستدامة  من مصادر مسؤولة بيئياً مثل القطن العضوي والبوليستر المعاد تدويره وألياف السليلوز ، و تضم التشكيلة الةاسعة أزياء راضية مختلفة لعلامتي  أكتيف و كاب الرياضية من سبلاش .

تضم التشكيلة الأحدث من “سبلاش” مجموعة واسعة من الأزياء المذهلة للرجال والنساء بألوان زاهية ورسومات أنيقة

،سواء كنت تبحث عن مجموعات متناسقة ، أو سترات خفيفة ، أو تيشرتات و سراويل لليوغا وشورتات لرياضة الجري و البناطيل ، توفر لكم سبلاش كل ما تحتاج إليه  من ملابس الرياضة المختلفة بألوان و تصميمات متنوعة.

التشكيلة الرئيسية للنساء

و تشمل التشكيلة قمصاناً رياضية ، إلى جانب الأطقم الرياضية  المنسقة من كابا و سبلاش” أكتيف “، التي تضم مزيج من Cozy Sports التي تعتدمها في ممارسة اليوغا و الرياضات المختلفة ، و التي تم صنعها من نسيج فائق النعومة وأشكال بسيطة وألوان هادئة التي توفر البساطة والأناقة  في الأسلوب .

تشكيلة كابا للنساء

من أبرز المزايا التي تتميز بها هذه التشكيلة، شعار كابا الذي يتكرر بخطوط عريضة في جميع قطعها.  وتعبر هذه التشكيلة عن طابعها القوي والجريء بألوانها التي تجمع بين الأسود والرمادي و الأصفر و الألوان الأحادية قصة أخرى مثيرة للإهتمام ، تتوفر هذه التشكيلة بتصاميم مرحة تناسبك لممارسة الرياضة التي تفضلينها أو للتجمعات مع الأصدقا، لتوفر بذلك مزيجاً مثالياً بين تصاميم كابا الرياضية وعالم الأزياء الراقية.

تشكيلة كابا للرجال :

تتميز تشكيلة “كابا “من الملابس الرياضية للرجال بمزيجاً مثالياً من التصاميم المزينة بخط جديد و حصري لنقش علامة

على القطع المختلفة بطريقة عصرية و أنقية تناسب جميع الأذواق ،و بألوان مفعمة بالحياة و التي  تحمل شعار العالمة بأشكار مختلفة تميز مجموعة الملابس الجديدة لهذا الموسم و التي تضم أيضاً أطقم منسقة تحمل طابع الريترو KAPPA الأنيق .

 

لنحتفي سوياً بالألوان النابضة من تشكيلة الملابس الرياضية المفعمة بالحيوية هذا الموسم  من “سبلاش”. وتتوفر التشكيلة عبر الموقع الإلكتروني: www.splashfashions.com وفي متاجر التجزئة بدول مجلس التعاون الخليجي.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط