19 يناير , 2023 4:40 م

ستاربكس تحتفل بإطلاق برنامج المكافآت الخاص بها في المملكة العربية السعودية

أطلقت شركة ستاربكس اليوم برنامج “مكافآت ستاربكس” في المملكة العربية السعودية، والذي أصبح متاحًا الآن عبر نظامي آبل وآندرويد. ويهدف برنامج الولاء “مكافآت ستاربكس” إلى توسيع مجتمع عملاء ستاربكس المتنامي، إذ سيتيح لهم جمع نقاط النجوم “ستارز” ويكافئهم بتجارب استخدام متميزة وممتعة كل يوم، إلى جانب التواصل مع أعضاء مجتمع ستاربكس.

يتوفر برنامج “مكافآت ستاربكس” عبر تطبيق ستاربكس السعودية، وهو مصمم لمكافأة العملاء الأولياء بالعديد من المزايا المخصصة لهم بطرق تجعله يتجاوز سواه من برامج الولاء التقليدية. حيث يتيح البرنامج لأعضاء “مكافآت ستاربكس” جمع 4 نجوم “ستارز” في مقابل كل 10 ريالات من مشترياتهم من ستاربكس، بما في ذلك المشروبات والقهوة والأطعمة والبن وأي من بضائع ستاربكس في سائر مقاهي الشركة في أرجاء المملكة، وعندما يصل مجموع النجوم إلى 250 نجمة سيحصلون على مشروبهم مجانًا. أما عندما يصل مجموع نجومهم إلى 750 نجمة فسيحصلون على العضوية الذهبية، والتي يتيح لهم التمتع بالعديد من المزايا والعروض الحصرية، إلى جانب إهدائهم مشروب مجاني في يوم عيد ميلادهم.

فقد صرح آندي هولمز، رئيس ستاربكس في مجموعة الشايع، بالقول: “نحن سعداء بإطلاق برنامج الولاء الخاص بنا في المملكة. فإلى جانب تميز عملائنا في السعودية بالإلمام التكنولوجي وتوجههم نحو الخدمات الرقمية، فهم يتطلعون كذلك لتجارب مخصصة تلبي احتياجاتهم وتبهجهم كل يوم، وهذا ما يهدف برنامج مكافآت ستاربكس إلى تحقيقه. فنحن متمسكون بمهمة تنمية مجتمعنا وإظهار تقديرنا له، وتوسيع نطاق عروضنا الرقمية لإرضاء عملائنا، فيما نواصل استراتيجية تحولنا الرقمي”.

واحتفالًا بإطلاق برنامج المكافآت، أقامت ستاربكس مقصورة مؤقتة لهذه المناسبة، وجهزتها بتجربة تفاعلية أتاحت لجمهور ستاربكس الالتقاء والتفاعل مع بعضهم البعض إلى جانب المشاركة في أجواء الحماس بمناسبة إطلاق البرنامج. كما أتاحت للحاضرين ممن حملوا التطبيق فرصة شيقة لمشاهدة أسمائهم معروضة على شاشات النجوم الضخمة في المقصورة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...