سعودي يفوز بالجائزة العالمية لشركة شل انطلاقة في مجال ريادة الأعمال Top 10 Innovators

فاز رائد الأعمال السعودي سليمان الشوقبي بجائزة شل العالمية Top 10 Innovators فئة الأستدامة. و تعد هذه الجائزة من أبرز الجوائز العالمية و التي تقدم الى رواد الأعمال المبدعين الذين ساهمو بمشروعاتهم الريادية في تحقيق مفهوم استدامة المستقبل، او الأقتصاد الدوار  Cycling  Economy او في مجال الطاقة النظيفة و المتجددة. وقد أسس سليمان مشروعه الصناعي تيك لي في عام 2012 وذلك لأنتاج المنتجات البلاستيكية القابلة للتحلل وهو ما يعتبر قيمة مضافة للبيئة و المجتمع، حيث انه يعتمد ايضا على تدوير المخلفات البلاستيكية و اعادة استخدامها.

من جهته صرح السيد آندرو كرو الرئيس التنفيذي لشركة شل في السعودية ” انه من دواعي الأعتزاز بأن نري قصة نجاح ملهمة مثل قصة سليمان الشوقبي و الذي بدأ مشروعه البسيط منذ سبع سنوات  و استطاع تحقيق النجاح و هو ما يؤكد على امتلاك شباب المملكة العديد من المهارات الأبداعية التي تمكنهم من النبوغ فى كافة المجالات”.

يذكر ان هناك اكثر من 98 متنافس اشتركوا من 19 دولة على مستوى العالم، و خاضو ا العديد من جلسات التحكيم و في النهاية تم التصويت على افضل 3 مشروعات من كل فئة من فئات الجائزة.

و قد أعرب سليمان الشوقبي عن فخره بالفوز بهذه الجائزة المميزة و ووجه الشكر الى برنامج شل انطلاقه على الدعم المستمر الذي يقدم الى رواد الأعمال السعوديين.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط