سكين كير نيشن من فيسز في المملكة العربية السعودية تجربة مذهلة للعناية بالبشرة الآن في قلب الرياض

29 مايو 2023، دبي – الإمارات العربية المتحدة: أعلنت فيسز، الاسم الرائد في مجال الجمال في الشرق الأوسط، والعلامة الفاخرة ضمن مجموعة شلهوب، عن وصول تجربة سكين كير نيشن للعناية بالبشرة والجمال إلى المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة، أكد ديفيد فيركروس، رئيس الشركات المُدارة في مجموعة شلهوب، أن “سوق العناية بالبشرة هو محط اهتمام مركّز واستراتيجي لعام ٢٠٢٣، إذ أننا نسعى أن نكون الرائدين في نشر وتسويق مفهوم ومنتجات “الجمال الطبيعي”، مع التزامنا بتقديم منتجات مستدامة بمفاعيل مثبتة علمياً، لنواكب التوجّه العالمي بما يتعلّق بتطويرمستحضرات العناية بالبشرة والجمال. في هذا السياق، قمنا بإطلاق مفهوم سكين كير نيشن، وهو إبتكار فريد للعناية بالبشرة.”

تجمع سكين كير نيشن بين التكنولوجيا، والخبرة، والعلم، فهي مفهوم مختلف ومتطوّر للغاية تقدّم خصيصاً لعملاء فيسز. تهدف هذه المبادرة إلى خلق علامة فارقة في مجال العناية بالبشرة في المملكة العربية السعودية، مع باقة من أفضل العلامات التجارية العالمية المتخصصة.

أن تغوص في عالم سكين كير نيشن هو أولاً أن تسعى إلى التعلّم وتثقيف الذات فيما يختص بعالم العناية بالبشرة. يقول باتريس بروسون، المدير العام لفيسز: “ندعو الجميع إلى رحلة استكشاف لاكتساب المعلومات المفيدة المتعلّقة بالعناية بالبشرة، كاتباع الروتين اليومي المناسب، او معرفة تمييز المكونات الفعالة. إن كل هذه المعلومات بمثابة ثروة تجعل كل واحد منا قادر على التمييز بين المكوّنات التي تفيده وتلك التي لا تناسب بشرته، كما تمكّنه من اختيار المستحضرات التي تعالج مشاكل بشرته المحدّدة، فالهدف بالنسبة لنا هو تصميم روتينات على قياس كل عميل بمفرده.”

سيتم إطلاق معرض البوب أب من سكين كير نيشن في مركز غرناطة مول في ٢٧ مايو وحتى ١٠ يونيو ٢٠٢٣، بمجموعة متنوعة من المنتجات الرائدة والتي قام خبراؤنا بتنسيقها بين بعضها البعض لتشكّل روتينات كاملة متكاملة. انها بالفعل فرصة فريدة لإيجاد الحلول المتكاملة لمشاكل البشرة في مكان واحد.

تتضمن “رحلة العميل” ثلاث مراحل رئيسية على منصتنا الرئيسية. تبدأ الرحلة بتقديم مفهومنا للعناية، تليها مرحلة التشخيص التي يتمّ من خلالها تحديد المشاكل الرئيسية. سوف تُستخدم هذه الإرشادات لوضع روتين كل “نيشن” بمفردها، حيث سيتعرف كل عميل على طرق العناية بالبشرة في خمسة مناطق أو “نيشنز” رئيسية: نيشن الروتين الصباحي ونيشن الروتين المسائي ونيشن حلول البشرة، ونيشن العناية بالعيون ونيشن النضارة.

 

سيتميز البوب أب ستور باحتوائه مجموعة متنوعة من أفضل علامات العناية بالبشرة، بما في ذلك العلامات التجارية الراقية والفاخرة وعلامات العناية بالبشرة الرائجة. تشمل العلامات التجارية للعناية بالبشرة: أليا سكين، أوغوستينوس بادر، بيزلاين، بيوديرما، بي.آر.تي. سي، كلارنس، كلينيك، إليزابيث أردن، إيربوريان، إستي لودر، جيفنشي، هاير إدوكيشن، لانكوم، لوكسيتان، أوريجينز، روك، شيسيدو، وسيسلي، سوم باي مي.

أخيراً، وبالإضافة الى الفرصة التي سيحظى بها العملاء لاكتشاف روتينهم الخاص، سوف يستمتعون أيضًا بعروض خيالية وبفرصة الاستفادة من برنامج يومي غني بالمحاضرات والنشاطات المختلفة.

تهدف سكين كير نايشن إلى خلق تجربة مميزة فعلاّ، تجمع بين التثقيف، والاكتشاف، والاستمتاع، والإحساس. هذا ويبقى هدفنا الأول هو حب البشرة وحب الدات.

نحن في انتظاركم! قوموا بزيارتنا في سكين كير نيشن في مركز غرناطة مول ابتداءً من ٢٧ مايو وتعرّفوا على روتينكم الخاص كي تعرفوا فعلاً ما هي الطريقة الأفضل كي تحبوا بشرتكم.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...