سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” تفتتح فرعها الرابع في الرياض

تفتتح سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” فرعها الرابع في الرياض، مما يتيح لعشاق هذا المطعم الاستمتاع بتناول أصابع الدجاج الشهية واللذيذة في الرياض جاليري. ومع وجود ثلاث فروع أخرى أخرى في المنطقة، إلا أن الفرع الرابع والجديد يمتاز بموقعه الاستراتيجي المميز ليلبي احتياجات الزبائن.

وتشتهر علامة “ريزينج كينز” بتقديمها لوجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق الشهي، وقد تأسس المطعم على يد الرئيس التنفيذي تود جريفز في عام 1996 بمدينة باتون روج في ولاية لويزيانا الأمريكية. ويعرف “ريزينج كينز” بأنه أحد أسرع العلامات التجارية نمواً وأكثرها شعبية في تقديم أطباق الدجاج في الولايات المتحدة الأمريكية، وتوسعت السلسلة ليصبح عددها أكثر من 350 مطعماً في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وعشر مطاعم في 4 أسواق في منطقة الشرق الأوسط، منها المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أنه تمّ تصنيف سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” ضمن أفضل خمسة مطاعم للمأكولات السريعة في الولايات المتحدة للسنة السابعة على التوالي. وتشمل قائمة الطعام فيليه الدجاج الطري المتبل لمدة 24 ساعة، وبطاطا الكرينكل المقرمشة وتوست تكساس، وصلصة كينز الخاصة، وسلطة الكرنب الكريمية، وهو معروف بتقديم وجبات فيليه الدجاج الشهية المحضرة بإتقان باستخدام مكونات ذات جودة عالية ومذاق لذيذ. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم المطعم نظام إعداد الطعام عند الطلب لضمان تقديم الطعام طازجاً وساخناً في كل مرة.

يقع المطعم الجديد في الرياض جاليري، ويفتح أبوابه من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11:00 صباحاً حتى 1:00 بعد منتصف الليل، والخميس من الساعة 11:00 صباحاً حتى 2:00 بعد منتصف الليل، وأيام الجمعة من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط