19 يناير , 2023 5:07 م

سنابل الحديثة للسيارات تعرض موديلات شيري برو الجديدة في الرياض والظهران تهدف الحملة إلى خلق تجربة تسوق ممتع لعملاء شيري في المدينتين

أطلقت سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، أول حملاتها التفاعلية على أرض الواقع باستعراضها لموديلات شيري برو في غرناطة مول بالرياض والظهران مول بمدينة الظهران. وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها سيارات شيري Tiggo 8 برو، وTiggo 7 برو وArizzo 6  برو إلى العلن وداخل سوق تجاري حيث يُشجع المتسوقون على استكشاف السيارات والاستفسار عن ميزاتها.

تأتي الحملة في خضم خطط  طموحة لافتتاح المزيد من صالات العرض ومراكز الصيانة في الرياض والدمام وكجزء من رؤية شيري التسويقية الهادفة إلى خلق تجربة تسوق متكاملة وشاملة لعملائها. إذ يهدف التفاعل المباشر مع العملاء المحتملين في الأسواق التجارية إلى توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات حول السيارة ليصل صدى موديلات برو إلى عموم المستهلكين في السعودية، وفق ما صرحت به إدارة سنابل الحديثة للسيارات.

وأضافت الإدارة:” يبحث الناس عما هو أكثر من مجرد ادعاءات أو وعود الإمتياز، إذ تعيد موديلات برو إعادة تعريف الفخامة وقوة الأداء بدمجها العناصر الجمالية ،التكنولوجيا في مقصورات مريحة ومرنة لتقديم أفضل تجربة قيادة ممكنة”.

سيتم عرض سيارات Tiggo 8 و Tiggo 7 و Arizzo 6 في مراكز غرناطة بالرياض ووالظهران مول في مدينة الظهران. وأبدت العائلاتحناسًا غير اعتيادي  لاستكشاف الميزات التي توفرها موديلات برو من أسطول شيري، من حيث الراحة ووسائل الترفيه المتعددة بداخلها. ووفرت سنابل الحديثة للسيارات ممثلي علامة تجارية على قدر واسع من الاطلاع للإجابة عن استفسارات العملاء.

تخطط سنابل الحديثة للسيارات إلى مواصلة نهجها المتمحور حول العملاء، إذ ستسمر عروض شيري المثيرة والإبداعية في أماكن عامة مختلف ، بما في ذلك الجامعات والمعاهد المهنية وأماكن مماثلة. تهدف هذه العروض إلى إبراز مفاهيم التصميم الغنية والجديدة والعناصر  التكنولوجية الذكية المضمنة في سيارات شيري، والمدعومة بشروط تمويل جذابة تلبي احتياجات مجموعة واسعة من العملاء السعوديين.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...