26 يناير , 2023 7:46 م

سويسرا: أنشطة كثيرة تناسب جميع أفراد العائلة

قد تكون سويسرا بلد صغير، لكنها مكان ضخم للعائلات. حيث الجبال المهيبة والوديان العميقة والمروج الخضراء الزاهية والغابات الغامضة والشلالات المتدفقة وألف بحيرة تنتظر الاستكشاف. هذه الخلفية المذهلة تسحر الأطفال والآباء والأجداد على حد سواء. كما توفر الوجهات العائلية المتخصصة والأنشطة العائلية والفنادق العائلية الإقامة والمغامرة للجميع. إذ تشمل بعض الأنشطة الأكثر شعبية منتزه فولي للمغامرات في زيرمات، وفلاي لاين ومضمار التزحلق في غريندلفالد، والنهر الجليدي غلاشييه 3000 في فو، بالإضافة إلى التجديف بالكاياك في إنترلاكن. تقدم هيئة السياحة السويسرية في كتيبها الذي تم إطلاقه حديثا، أفضل إحدى عشرة وجهة عائلية بالإضافة إلى ستة فنادق متخصصة.

سويسرا

زيوريخ للعائلات

مع بنيتها التحتية الممتازة وسهولة الوصول إلى كل شيء، تعد زيوريخ أكبر مدينة في سويسرا بمثابة وجهة السفر المثالية للعائلات. فهي تقدم مجموعة واسعة من التجارب الثقافية والخارجية. سواء كانت حديقة زيوريخ، التي تضم أكثر من 4000 نوع من الحيوانات، أو متحف كأس العالم لكرة القدم (الفيفا)، فإن زيوريخ لديها كل شيء. بالإضافة إلى ذلك، تُعدّ دار ليندت للشوكولاته مكاناً مميزاً لجميع أفراد العائلة. إلى جانب نافورة الشوكولاتة المثيرة للإعجاب، سوف يستمتع عشاق الشوكولاتة أيضا بالمعارض التفاعلية، واستكشاف أنواع الشوكولاتة (حيث يتم صنع أشهى أنواع قشور الشوكولاته والبرالين اللذيذة في العالم)، والاسترخاء في المقهى، والتسوق في أكبر متجر شوكولاتة ليندت في جميع أنحاء العالم.

سويسرا

الأنشطة والمغامرات في إنترلاكن

ينتظر جميع أفراد العائلة في منطقة إنترلاكن سويسرا للعطلات عالم متنوع من الأنشطة والمغامرات. مثل قيادة دراجة سكوتر لنزول الجبل أو ركوب قوارب الكاياك إلى بحيرة برينز، فالجمال الطبيعي للمنطقة يدفعك لتكون نشيطاً واستكشافيا. من التسلق في قمم الأشجار في متنزه الحبال، أو الذهاب في رحلة للبحث عن الكنز، أو استكشاف المناظر الطبيعية لجبال الألب في رحلات المشي لمسافات طويلة والمسارات ذات الطابع الخاص ليست سوى بعض الأنشطة التي تقدمها هذه المنطقة. ففي فصل الشتاء، تتوفر باقات مغرية من العروض بأسعار معقولة في منتجعات التزلج العائلية الساحرة في منطقة انترلاكن للعطلات.

سويسرا

متنزهات وملاعب في جنيف – سويسرا

من ألعاب الملاهي الكاروسيل الفريد (لا ينبغي تفويته!) والحيوانات الموجودة في الحديقة النباتية، وصولا إلى العديد من الحدائق المظللة الخضراء الكبيرة مع الملاعب وحمامات التجديف المجانية، جنيف مليئة بأماكن للجلوس أو اللعب.  وللاستمتاع بمغامرة ليوم كامل، تأكد من زيارة “حديقة إيفا” التي تضم مناطق جذب يعشقها الأطفال من جميع الأعمار.

انطلق إلى الأشجار مع مغامرة تسلق الأشجار “أكرو فرانش”، أو استمتع بكل بساطة بحفل شواء في الحديقة بينما يلعب الأطفال بالمنطقة الواسعة للركض حولها.

سويسرا

الثلوج الأبدية على النهر الجليدي غلاشييه 3000 في فود

بين أشجار النخيل والبحيرة والجبال الموجودة فى سويسرا ، تظهر مونترو ريفييرا كصورة مناسبة للبطاقات البريدية المصورة. خلفية حالمة لإقامة عائلية حيث سيستمتع الصغار والكبار بالعديد من الأنشطة: أجواء من القرون الوسطى في قلعة شيون المهيبة، والانغماس الثقافي والترفيهي في عالم شابلن أو في متحف المأكولات، واكتشاف الوصفة السرية للشوكولاتة في ميزون كاييه…

وهي مجرد البداية! ماذا عن الشروع في مغامرات في الثلج الأبدي للنهر الجليدي غلاشييه 3000 من خلال عبور أعلى جسر مُعلّق في العالم؟ أو ربما تتنقل على متن سفينة سياحية تاريخية للوصول إلى العالم الرائع لـ متنزه القطارات البخارية “سويس فابيور بارك”؟ الآن، الأمر متروك لك لاختيار رحلتك!

سويسرا

أسلوب الحياة الإيطالية في تيتشينو

تقع تيتشينو، المنطقة الواقعة في أقصى جنوب سويسرا، على بعد ساعة واحدة فقط بالسيارة من مدينة ميلانو الإيطالية. هذه المنطقة تلبي فيها الجودة السويسرية أسلوب الحياة الإيطالية، وتشتهر ببحيراتها، وهي المكان المثالي لقضاء العطلات العائلية. حيث رحلات القوارب والزيارات إلى مصانع الشوكولاتة والمتنزهات الترفيهية وعروض الصقور ليست سوى بعض الاقتراحات تحت عنوان المتعة الخالصة. هل تبحث عن تجربة لا بد منها؟ جرب سويس مينياتور لاستكشاف سويسرا في ساعة واحدة، أو حديقة تامارو للمغامرات بين الأشجار! يتميز وسط مدينة لوغانو بمناخ لطيف طيلة أيام السنة، كما يشتهر بنمط حياته في المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية. تعال واستمتع بنمط الحياة السويسرية الإيطالية الحلوة!

سويسرا

تجربة مجموعة واسعة من المخيمات الصيفية والدورات في كران مونتانا

خلال فصل الصيف، يمكن للأطفال المشاركة في المخيمات أو الدورات المناسبة في منطقة كران مونتانا الرائعة، وتجربة العديد من الألعاب الرياضية وكذلك الأنشطة الأصلية والترفيهية.

تعالوا لتطوير مواهبهم في الرياضات الحرة مع الأصدقاء في مجموعة متنوعة من المعسكرات متعددة الرياضات المعروضة في(Alaïa)، الذي يُعدّ من أكبر المراكز للرياضات الحركية في سويسرا؛ ولتحسين مهاراتهم الكروية في معسكرات تدريب كرة القدم؛ والحصول على جرعات من الأدرينالين المنشطة بفضل الدراجات الجبلية، أو معسكرات الانحدار أو التزلج؛ والاستمتاع بمغامرات جوية في غابة المرح؛ وتجربة الأنشطة الصيفية مثل التجديف على الألواح، أو تعلّم صناعة الجبن في جبال الألب، وإتقان كيفية بناء كوخ، وتحسين لغاتهم الأجنبية، أو حتى محاولات التسلق.

سويسرا

عطلات لجميع أفراد العائلة في دافوس كلوسترز

دافوس كلوسترز ترحب بضيوفها الصغار والكبار على حد سواء، فهي تناسب الجميع بدون استثناء، حتى في العطلات متعددة الأجيال. كما أن دافوس كلوسترز تتحول إلى ملعب كبير للمغامرات العائلية. إذ تقدم وجهة العطلات دافوس كلوسترز ما مجموعه 700 تجربة وأكثر من 60 نشاطا للضيوف الذين يقضون ليلتهم طوال فصل الصيف. دافوس كلوسترز لديها علامة الجودة كـ “وجهة عائلية”، والذي يميز المنتجعات السياحية التي تصمم عروضها خصيصا لاحتياجات الأطفال والأشخاص المرافقين لهم.

زيارة مسقط رأس هايدي في غراوبوندن

تعود ذكريات الطفولة من خلال الحنين إلى الحياة في قرية هايدي في هايدي لاند – وهي المكان الذي تدور فيه قصة هايدي للأطفال من تأليف يوهانا شبيري.

يقع هذا المكان في سفوح ماينفيلد، ويمكن للعائلات ركوب الخيل والانتقال عبر المروج الخضراء المتدرّجة قبل الانغماس في قرية هايدي. هنا يمكنك زيارة مزرعة الهوايات ومتجر الهدايا الجذاب ومنزل هايدي – كوخ فالسه الأصيل الذي تم تجديده وتحويله إلى متحف.

سيحب الأطفال إطعام الماعز والانغماس في قصة هذه الفتاة المرحة والمحبة للطبيعة.

اقرا ايضا : منتجع أوزين من أتموسفير مادهو – المالديف

التزحلق في غريندلفالد

فينغستيغ هي الوجهة المرتفعة المفضلة في جريندلفالد. يمكن الوصول إليها بواسطة التلفريك في غضون 5 دقائق، إنها جنة حقيقية للعائلات. سيجد الضيوف هناك ملعبًا جميلًا ومطعمًا جبليًا رائعاً مع شرفة وإطلالة رائعة على غريندلفالد مسار للزحلقة، بالإضافة إلى ذلك ستشعر بنفسك وكأنك تطفو عبر الغابة مثل الطائر. برفق وصمت، تمر بوجوه صخرية ومجاري مائية. أحيانًا تكون قريبًا من الأشجار والأرض، ثم مرة أخرى بارتفاع 12 مترًا، حرًا مثل الطائر تماماً.

منطقة أنديرمات للعطلات

تقع منطقة أنديرمات للعطلات في قلب جبال الألب السويسرية. ومن الأنشطة العائلية التي تحظى بشعبية كبيرة المشاركة في رحلة استكشافية إلى جبل غوتش القريب، حيث يقع مطعم غوتش الحائز على نجمة ميشلان على ارتفاع 2340 مترا. المنظر المذهل من الشرفة المشمسة باتجاه جبال الألب السويسرية ووادي أورسيرن يجعل التوقف في مطعم غوتش تجربة فريدة من نوعها. ولجعل إقامتك في أنديرمات تجربة لاتنسى، يُنصح بالإقامة في فندق شيدي أنديرمات.

مغامرات ممتعة مليئة بالمرح والمغامرات في زيرمات

في حديقة فولي للمغامرات في زونيغا، يلعب المستكشفون الصغار في بحيرة ليزي، وفي تلك البحيرة. يذهب المحققون الفضوليون للبحث عن الكنز أو استكشاف أحد المسارات العديدة ذات الطابع الخاص التي تحتوي على قصص مثيرة للاهتمام ليرويها. يمكن لأولئك الذين يجرؤون على اختيار مسار عبر فيراتا أو اختبار مهاراتهم في متنزه الحبال أو السباق إلى الوادي على دراجات كيكبايك.

مجرد عدد قليل من الأنشطة العديدة المعروضة في منتجع زيرمات – ماترهورن العائلي، مما يضمن تجارب لا تنسى لجميع أفراد العائلة في هواء جبال الألب الصحي. بفضل بطاقة فولي التي يستفيد الأطفال منها حتى سن 9 سنوات من العروض الخاصة.

سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسراسويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا

سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا

سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا

سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا

سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا سويسرا

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...