سيارة مرسيدس AMG S65 Final Edition إصدار حصري سيتمنى عشاق المحركات القوية امتلاكه

يشكل طراز Final Edition من سيارة S 65 المنتج بإصداره المحدود من مرسيدس-AMG  (معدل استهلاك الوقود داخل المدينة وخارجها 14.2 لتر/100 كيلومتر، وإجمالي انبعاثات الكربون 325 غ/كيلومتر) ذروة ما وصلت إليه قصة نجاح المحرك V12  ثنائي التوربو سعة 6 لترات للسيارات من فئة S سيدان. ويستهدف هذا الإصدار الخاص من السيارة، والذي أنتجت منه الشركة 130 سيارة لجميع أنحاء العالم، عشاق اقتناء السيارات الاستثنائية المزودة بالمحرك المجهز بـ 12 أسطوانة. وتجمع هذه سيارة بفضل مظهرها الأنيق والمجموعة المتكاملة من التجهيزات، بين قمة الأداء والرقي.

يأتي طراز Final Edition من سيارة S 65  بطلاء حصري أسود شديد اللمعان، كما شدّدت الشركة الصانعة على خصوصية سيارة الصالون هذه وتفرّدها من خلال تزويدها بعجلات متعددة الأضلاع بقياس 20 بوصة، مع شبكات مداخل الهواء الأمامية التي تتميز بلونها البرونزي الاستثنائي غير اللامع، وشعار AMG مطبوعاً على العمود المنصّف. أما مؤخرة السيارة فتزدان بتشطيبات أنبوب العادم باللون الأسود شديد اللمعان. عجلة القيادة وعلى الضوء المحيطي ذي اللون النحاسي. 

أما مقصورة السيارة فلا تقلّ تميزاً عن تصميمها الخارجي. حيث جاء التنجيد الداخلي بجلد النابا الأسود الحصري مع تباين في الدرزات العلوية المطرّزة بلون نحاسيّ وعناصر القطع المصنوعة من ألياف الكربون ذات الجودة العالية المتألقة بخيوطٍ رفيعة لتجعل من السيارة تحفة فريدة من نوعها، كما جاءت التزيينات العلوية في فرش الأرضية أيضاً باللون النحاسي. وفي المنضدة الوسطية، جاءت العلامة المنقوشة عليها والتي تشير إلى أنها “1 من 130” سيارة لتؤكد على الإصدار المحدود لها. وتشمل السمات الحصرية الأخرى نقش عبارة “AMG Edition” علعلى عجلة القيادة وعل عبارة”AMG Edition”  على عجلة القيادة وعلى الضوء المحيطي ذي اللون النحاسي.

ويمتد الاهتمام المفعم بالتفاصيل أيضاً ليشمل مقصورة المحرك: فقد جاءت عبارة الشركة الصانعة (“One Man – One Engine”) والتي تعني بالعربية (“رجلٌ واحد – محرك واحد”) بتصميم خاص ولون أسود بدلاً من اللون الفضي. أما محرك V12 الذي تصل قوته إلى 463 كيلوواط (630 حصان) ويصل عزم دورانه الأقصى إلى 1000 نيوتن متر عند 2300 – 4300 دورة في الدقيقة، فيوفر أعلى مستويات الديناميكية والسلاسة في الأداء.

أداء فائق لا يقبل التنازلات

توفر التجهيزات القياسية الشاملة كل ما يرغب به عشاق السيارات؛ بدءاً من السقف البانورامي المزود بنظام التحكم ماجيك سكاي، ومجموعة التدفئة في الجناح الخلفي من مقاعد الدرجة الأولى الفردية، مع لوحة مركزية أطول – بما في ذلك حاملات الأكواب التي يمكن التحكم بدرجة حرارتها – وذلك لزيادة راحة الركاب على الطريق. بالإضافة إلى ذلك، يعمل أثناء عشر محركاً كهربائياً على تعديل كل مقعد بدقة وفقاً لرغبة الراكب. ومن أبرز المزايا الداخلية في السيارة نذكر المقعد الفاخر الموجود إلى جانب الراكب الأمامي، والذي يتميز بمسند للساق ومسند للظهر وبالإمكان تعديله بزاوية تصل إلى 43.5 درجة للحصول على وضعية الجلوس المثالية والمريحة. وتتيح مجموعة AMG ذات المواصفات القياسية للسائق أن يقود السيارة بسرعة تبلغ 300 كلم/ساعة. وسيحصل كل عميل، من أجل حماية هذه السيارة الثمينة من الغبار أثناء ركنها في الكراج، على غطاء AMG داخلي مصمم خصيصاً لهذه السيارة وعليه عبارة  “AMG S 65 FINAL EDITION” بلون يناسب السيارة.

لمزيد من المعلومات عن مرسيدس-بنر، يرجى التواصل مع:

لارا منيمنه

تنفيذي أول – الإعلام والعلاقات العامة

“سيارات مرسيدس-بنز” الشرق الأوسط

هاتف: +971 (0) 4 806 5087

البريد الإ البريد الإلكتروني: [email protected]

خليل داغر

تنفيذي أول – العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: [email protected]

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط