سيارة Audi e-tron 50 quattro متوفرة في الأردن

عمان/الأردن، 6 يوليو 2020: أول سيارة كهربائية بالكامل متوفرة في مركز أودي الاردن، شركة نقل للسيارات . تجمع سيارة Audi e-tron بين نظام الدفع الكهربائي وأعلى مستويات الراحة والتقنيات المقصورة لتوفر للسائق والركاب شعوراً استثنائياً.

تستمد سيارة Audi e-tron قوتها الفائقة من محركيها الكهربائيين، ويتشابه أداء السيارة عند الانطلاق مع أداء سيارات السباق. صمم نظام الدفع الرباعي الكهربائي الجديد ليوفر قوة سحب المثالية مع أعلى مستويات التحكم في جميع ظروف القيادة، كما يتميز نظام التعليق الهوائي المتكيف مع التحكم في امتصاص صدمات الطريق بقدرته الفائقة على التكيف مع كافة أنواع الطرق كي يستمتع الركاب بأعلى مستويات الراحة. ولا تتميز سيارة Audi e-tron بأدائها الذي يناسب الاستخدامات اليومية فقط، بل توفر أيضاً مستويات عالية من الرشاقة والتحكم عند المناورة عند قيادتها على الطرق الوعرة. وتوفر السيارة أداءً فائقاً مهما كانت طبيعة الطريق بفضل نظام quattro للدفع الرباعي المستمر.

تجمع المقصورة بين التصميم الأنيق والتقنيات المتطورة: يحيط الإطار الانسيابي المقوس بلوحة العدادات بخطوط أفقية بارزة وصولاً إلى لمسات الأبواب التزيينية. كما يبدو غطاء المحرك متصلاً بشكل متناغم بركن أودي للقيادة الافتراضية الذي تبرز شاشته الأنيقة وكأنها تسبح في الفضاء، إلى جانب شاشات المرايا الخارجية الافتراضية التي تأتي كتجهيز اختياري. وتتضمن السيارة تفاصيل جذابة جديدة، مثل الخطوط متعددة الألوان والإضاءة الشاملة في المقصورة. ويعرض ركن أودي للقيادة الافتراضية كل ما تحتاج لمعرفته أمام عينيك كي لا يتشتت انتباهك وأنت تقود سيارتك على الطريق.

بالإضافة إلى رحابتها، توفر سيارة Audi e-tron أعلى مستويات الراحة التي يمكن أن تتوقعها من سيارات أودي كبيرة الحجم. ويعزز السقف الزجاجي البانورامي مستوى الإضاءة في المقصورة ليمنح الشعور بالرحابة والاتساع. وتأتي نسخة الشرق الأوسط من سيارة Audi e-tron مجهزةً بنظام تكييف أوتوماتيكي يتيح التحكم في درجة الحرارة في أربعة مناطق كتجهيز أساسي، وتتوفر أيضاً مجموعةair quality  لتنقية الهواء كتجهيز اختياري وتشمل نظاماً راقياً لتنقية الهواء وتعطير السيارة يمكن تعديله لاختيار مستوى التنقية والتعطير المطلوبين. ويرصد مستشعر جودة الهواء أيضاً الغازات الضارة وينشط وضع إعادة تدوير الهواء حسب الضرورة.

تقدم أودي لمالكي سياراتها العديد من حلول الشحن المنزلي. وتوفر هذه الحلول، عند دمجها بنظام التحكم بالطاقة الكهربائية في المنزل، وظائف ذكية مثل الشحن بالطاقة الشمسية إذا كان المنزل مجهزاً بنظام كهروضوئي.

وبشكل عام، لن يتطلب شحن السيارة التوقف في محطات الشحن أثناء القيادة كل يوم. أما في الرحلات الطويلة، مثل السفر لقضاء عطلة، فيمكن للعملاء استخدام محطات الشحن السريع لشحن السيارة. ويعني ذلك أن سيارة Audi e-tron ستصبح جاهزة تماماً خلال نصف ساعة تقريباً لبدء الرحلة التالية لمسافة طويلة.

وقال عماد حنانيا، المدير العام لشركة نُقل للسيارات وكيل أودي في الأردن: “نحن سعداء بوصول سيارة Audi e-tron، ونتطلع إلى تقديم سيارة SUV الكهربائية بالكامل والتي تتميز بأعلى تجهيزات الفخامة لعملاء أودي في الأردن”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط