سيرفكورب توسع نطاق تواجدها في منطقة الخليج وبلاد الشام

تعمل شركة سيرفكورب، الرائدة عالمياً في توفير حلول مكاتب العمل التي تشمل المكاتب المجهزة والمكاتب الافتراضية ومكاتب العمل المشتركة، على توسيع نطاق تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وذلك تماشياً مع خطتها الطموحة للنمو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وإفريقيا. وبفضل سجلها الحافل وخبرتها التي تزيد على 40 عاماً، تعتبر شركة سيرفكورب احدى المؤسسين والمبتكرين الأوائل لفكرة المكاتب المجهزة ومكاتب العمل المشتركة.

بدأت الشركة خطة توسعها بافتتاح طابق إضافي في مبنى لويس فيتون الواقع في قلب أسواق بيروت وذلك بعد افتتاح مكاتب عمل مشتركة في مجمع المعمورة في إمارة أبوظبي. كما تخطط سيرفكورب لافتتاح مواقع متميزة لها في كل من  المملكة العربية السعودية ومصر والكويت وتركيا. وجاء النمو الحالي للشركة في منطقة الشرق الأوسط تماشياً مع التوجه الإقليمي لتحفيز ريادة الأعمال وجذب المشاريع الناشئة ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعالمية التي يتم تأسيسها في المنطقة من خلال توفير بنية تحتية رفيعة المستوى، بما في ذلك منصات تكنولوجيا المعلومات، لتسهيل تنفيذ الأعمال من قبل العملاء. كما تستهدف سيرفكورب النمو في الهند والمملكة المتحدة وأوروبا.

وقال تَين مفرّج، المدير التنفيذي في شركة سيرفكورب“تتماشى خطط نمو شركتنا مع برامج النمو الاقتصادي في منطقة الخليج ودول الشرق الأوسط، وتعكس حرصنا على دعم نمو مجموعة كبيرة من رواد الأعمال والمشاريع الناشئة والشباب المبدعين الذين يبحثون عن مكاتب منخفضة التكلفة ومجهزة بأحدث التقنيات والخدمات دون تحمل التزامات ثابتة. تسعى الكثير من البلدان إلى تنويع اقتصاداتها من خلال إطلاق مشاريع صغيرة ومتوسطة جديدة ومبتكرة وتحفيز شركات مؤسسة في الخارج من دخول السوق في المنطقة. لدينا خبرة عريقة  تزيد على 40 عاماً في الأسواق المتطورة والناشئة، مما يضعنا في موقع الصدارة لدعم عملية التحول هذه. وبينما تعمل شركات أخرى في مجال عملنا على بناء نموذج أعمالها، سنقوم بطرح نموذج أعمالنا وكلنا يقين بأنه سيلبي احتياجات السوق ويدعم اعمالنا.”

وفي لبنان، أعلنت الشركة عن إضافة طابق جديد في مبنى لويس فيتون يحتوي على مكاتب عمل مشتركة مخصصة للاستخدام حسب الطلب. ويمتاز الطابق الجديد بتصميمه المتطور وتقنياته المبتكرة وخدماته الشاملة عالية الجودة، إضافة إلى وجود فريق إداري متخصص لتقديم الدعم اللازم. وحضر حفل تدشين الطابق الجديد كل من معالي وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري؛ ومعالي وزير الاتصالات جمال الجراح؛ وسعادة السفير الأسترالي في لبنان غلين مايلز.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط