19 يناير , 2023 4:40 م

شاومي تطلق سلسلة الهواتف الذكية 12T في السوق السعودي

استضافت Xiaomi الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية – أمس الثلاثاء حدثًا خاصًا في العاصمة السعودية الرياض للاحتفال بإطلاق مجموعة جديدة من منتجاتها المبتكرة. وذلك بحضور مجموعة كبيرة من ممثلي الشركة ووسائل الإعلام المحلية والمؤثرين في مجال التكنولوجيا، حيث قدم الحدث مجموعة من أحدث الهواتف الذكية في المملكة وهي سلسلة الهواتف الذكية Xiaomi 12T، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية. الخطوة التي تأتي كجزء من التزامها بجعل التكنولوجيا عالية الجودة في متناول الأشخاص والمجتمعات في جميع أنحاء العالم.

وخلال الحدث، أعلنت شركة شاومي عن إطلاق سلسلة Xiaomi 12T الرائدة والجديدة كليًا في أسواق المملكة العربية السعودية، والتي تضم جهازين وهما: Xiaomi 12T Pro و Xiaomi 12T، حيث تم تصميم السلسلة الجديدة لتمكن المستخدمين من الاستمتاع بأحدث تقنيات تصوير الفيديو وقدرات الترفيه، وتوفير أقصى درجات التطور من خلال خوارزميات الذكاء الاصطناعي من شاومي، وقوة المعالج الرئيسي، وتجربة شاملة و متطورة من جميع النواحي و بأحدث نظام تصوير من شاومي لأولئك الذين يسعون إلى تحسين الأداء والأساليب الإبداعية لإنتاج المحتوى.

تقديم أنظمة التصوير الرائدة عبر صور بجودة فائقة

وتتميز كل من سلسلة Xiaomi 12T الرئيسية بكاميرات احترافية، توفر للمستخدمين تجربة تصوير استثنائية عبر الهاتف، حيث يتميز Xiaomi 12T Pro بنظام تصوير احترافي بدقة 200 ميجابكسل، تم دمجها بعتاد رائد وخوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة الخاصة بشركة شاومي، وهو الأمر الذي يسهم في إنتاج صور رائعة وبوضوح عالي، وتصوير ليلي متميز، وتركيز سريع. وتتاح هذه الميزات جنباً إلى جنب مع مجموعة متنوعة من التحسينات الأخرى لالتقاط التفاصيل الدقيقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، أو عند تصوير أهداف سريعة الحركة دون فقدان التركيز.

وفي الوقت ذاته، تم دعم هاتف Xiaomi 12T بمجموعة كاميرات ثلاثية: كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لتوفر هذه الإمكانات القوية صوراً واضحة ومشرقة حتى في المواقف الصعبة وظروف الإضاءة المنخفضة.

أداء رائع للتشغيل

تم تجهيز Xiaomi 12T Pro بأفضل معالج Snapdragon مع عملية تصنيع رائدة بتقنية 4 نانو ميتر من TSMC، مما يعزز بشكل كبير أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بنسبة 16.7٪ و11٪ على التوالي مقارنة بـ Snapdragon 8 Gen 1، ويقلل من استهلاك الطاقة لكل منهما بنسبة 33٪ و30٪.

الطاقة دون القلق بشأن ارتفاع درجة الحرارة.

ويتم تشغيل Xiaomi 12T بواسطة معالج MediaTek الرائد، MediaTek Dimensity 8100Ultra والتي تم تصميمه بتقنية 5 نانومتر TSMC، وقد تمت ترقية الشريحة بالكامل بهيكل GPU جديد تماماً، مما يزيد من الأداء وكفاءة الطاقة بنسبة تصل إلى 30٪ مقارنةً بالجيل السابق.

بطارية ضخمة طويلة الأمد

تقدم سلسلة Xiaomi 12T بطارية تدوم لمدة طويلة. بالإضافة إلى ميزات الشحن فائق السرعة بشكل استثنائي. ويحوي كلا الهاتفين على بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير ويتميزان بشحن فائق السرعة بقدرة 120 واط عبر HyperCharge، ويمكن شحن كلا الجهازين بنسبة 100٪ في غضون 19 دقيقة، ولمدة تصل إلى 13.5 ساعة من وقت تشغيل الشاشة.

شاشة مذهلة تتماشى مع التصميم المذهل

وسيتمتع المستخدمون بتجربة مشاهدة رائعة بشاشة CrystalRes AMOLED مع سلسلة Xiaomi 12T وبمقاس 6.67 بوصة. وتأتي الشاشة بدقة 1220 بكسل، والتي تدعم أكثر من 68 مليار لون، وتم تصميم كلا الهاتفين بشكل مثالي، لتحقيق التوازن بين الوضوح والتفاصيل الملونة وكفاءة الطاقة، كما تم تحسين الشاشة من خلال الميزات الذكية، مثل AdaptiveSync، التي تضبط معدل التحديث ديناميكياً، استناداً إلى المحتوى المعروض. وفي الوقت نفسه، بالنسبة لجميع المستخدمين الذين يتفاعلون مع هواتفهم لفترات طويلة، فإن سلسة الهواتف الجديدة تقلل من كمية الضوء الأزرق المنبعث في وضع القراءة التكيفية وذلك لتحسين راحة العين.

 

تقنيات ذكية تحول المنزل إلى “ذكي”

كما ستطلق شاومي في السعودية مجموعة من منتجات AIoT، ومنها تلفزيونات Xiaomi TV Max 86، التي توفر تجربة ترفيهه وجودة صورة استثنائية للمشاهدين، بالإضافة الى Xiaomi Smart Band 7 Pro، و Redmi Pad، وهما الجهاز اللوحي والسوار الذكي الذين لطالما تم انتظارهما لما يقدمانه من تجربة مميزة للمستخدمين، على غرار الأجيال السابقة من كلا الجهازين الذين أثبتا جدارتهم في المجالات المختلفة، وذلك بلعب Xiaomi Smart Band 7 Pro دور السوار الصحي فائق الذكاء والقادر على تتبع الحالة الصحية للمستخدمين، إلى جانب الدور الذي لعبه الجاز اللوحي Redmi Pad الذي يمثل الرفيق الأول للمستخدمين الباحثين عن جهاز لوحي ذكي ومتكامل يلبي تطلعاتهم.

 

توفر المنتج

تتوفر سلسلة Xiaomi 12T Pro للطلب المسبق بدءً من اليوم حصريا لدى مكتبة جرير. ويأتي Xiaomi 12T Pro بسعة 12 + 256 جيجابايت، بسعر من ٢٦٩٩ ريال سعودي وهدايا قيمة بقيمة ١٥١٧ ريال للطلب المسبق والذي يمتد من ١٩ الي ٢٥ اكتوبر.

ويأتي Xiaomi 12T بسعة 8 + 256 جيجابايت، بسعر يبدأ من ١٩٩٩ ريال سعودي وهدايا قيمة بقيمة ١٥١٧ ريال للطلب المسبق والذي يمتد من ١٩ الي ٢٥ اكتوبر.

بالإضافة الى سلسلة Xiaomi 12T ستطلق شاومي في السوق السعودي كل من Xiaomi Smart Band 7 Pro بسعر ٣٣٩ ريال سعودي و Redmi Pad بسعر ٩٩٩ ريال سعودي و Xiaomi TV Max 86 بسعر ٥٩٩٩ ريال سعودي وستتوفر كل هذه الأجهزة خلال شهر أكتوبر.

تتوفر صور سلسلة Xiaomi 12T عبر هذا الرابط.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...