شبكة OSN تطرح تسعة برامج جديدة على قناتي OSN Living وOSN Mezze خلال يوليو

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 22 يونيو 2020: كشفت OSN، شبكة البث الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن قائمة مميزة من تسعة برامج جديدة ستُعرض خلال شهر يوليو القادم. ويمكن للمشاهدين متابعة البرامج الجديدة على  تطبيق  OSNللمشاهدة أونلاين وقناتي OSN Living وOSN Mezze وتَعِد الشبكة متابعيها بقضاء أجمل الأوقات مع باقة من البرامج المميزة ومسابقات الطهي التي تزخر بأشهى الوصفات عبر سبعة مواسم ومسلسلات جديدة على قناة OSN Mezze خلال شهر يوليو القادم.

 OSN Mezze

البرامج الجديدة

  1. Day of Gluttony: (يبدأ عرض البرنامج في 1 يوليو، كل أربعاء وخميس، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية/ 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات)

 ينطلق هاري وبروس في رحلة تحدي شيقة لاستكشاف 24 مطعماً خلال 24 ساعة في المدن الشهيرة بعشقها للمأكولات والطعام في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، حيث يتنقل الصديقان في أنحاء القارة ليتذوقا المأكولات اللذيذة التي تشتهر بها المطاعم هناك، من الطعام المكسيكي في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية إلى طبق بوتين في تورونتو الكندية.

  1. Behind the Dish: (يبدأ عرض البرنامج في 1 يوليو، كل أربعاء وخميس، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية/ 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات)

 تعرفوا على مطابخ أفضل الطهاة في العالم، واستكشفوا وصفاتهم المفضلة والطرق المبتكرة لإعدادها، في تجربة فنية فريدة مع كل طبق.

  1. Sourced: (يبدأ عرض البرنامج في 7 يوليو، كل ثلاثاء، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية/ 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات)

وسيتابع المشاهدون رحلة جاي تورلاند الاستكشافية بحثاً عن وجبات طعام مميزة.

  1. Off Menu: (يبدأ عرض البرنامج في 7 يوليو، كل ثلاثاء، الساعة 07:30 مساءً بتوقيت السعودية/ 08:30 ليلاً بتوقيت الإمارات)

يمكن للمتابعين مشاهدة رحلة آيدا مولينكامباس لتسلط الضوء على وجهات الطهي المحلية والدولية غير المعروفة. وتتمثل مهمتها في تناول الطعام المحلي، واستكشاف المطاعم غير المعروفة والاطلاع على مكوناتها السرية في قائمة الطعام لديها. ستكون آيدا في هذا البرنامج سفيرة المشاهدين إلى عالم من النكهات اللذيذة، في المطاعم المحلية أو في دول أخرى.

مواسم جديدة

  1. My Kitchen Rules: The Rivals: الموسم الحادي عشر (يبدأ عرض الموسم في 6 يوليو من الأحد إلى الخميس، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية/ 9:00 ليلاً بتوقيت الإمارات)

لأول مرة في تاريخ برنامج المسابقات My Kitchen Rules، يتنافس طاهٍ مع طاهٍ وعائلة مع عائلة، حيث تتسابق خمسة فرق مفضلة مع خمسة فرق جديدة في أقوى مسابقة في البرنامج حتى الآن، لتقدم للمتابعين مستويات جديدة من الحماس.

 

 OSN Living

البرامج الجديدة

  1. Jason Down Under: (يبدأ عرض البرنامج في 6 يوليو، كل إثنين، الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية/ 09:00 ليلاً بتوقيت الإمارات)

يحمل البرنامج المتابعين في رحلة إلى أستراليا مع جيسون جودفري، لاستكشاف أهم وأبرز المواقع السياحية فيها، ويتعرفوا على أشهر المدن الأسترالية، مثل سيدني وبريزبان وتسمانيا وأديلايد وملبورن وبيرث.

  1. One for the Road: (يبدأ عرض البرنامج في 6 يوليو، كل إثنين، الساعة 08:30 ليلاً بتوقيت السعودية/ 09:30 ليلاً بتوقيت الإمارات)

يجتمع في هذا البرنامج عدد من المسافرين المغامرين لينطلقوا في سلسلة من الأسفار المنفردة هذه. ويشارك هؤلاء المسافرون المشاهدين أثناء رحلاتهم الرائعة، حيث يزورون مدينة واحدة في كل حلقة، وينتقلون من تايلاند إلى مكسيكو سيتي، ومن بالي إلى سيدني.

 

  1. Coolest Places to Stay: الموسم الأول والثاني (يبدأ عرض البرنامج في 8 يوليو كل أربعاء وخميس، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية/ 8:30 ليلاً بتوقيت الإمارات)

ينتقل المشاهدون في هذا البرنامج للإقامة في منزل جديد كل أسبوع لمدة ساعة من الزمن، ويتعرفون في كل حلقة على منازل جميلة وفريدة، يقدم فيها أصحاب المنازل طرق استخدام قطع مصنوعة يدوياً وديكورات منمقة تجعل غرف نومهم شبيهة بالمحلات الراقية والفنادق الفخمة.

  1. 100 Day Renovation: (يبدأ عرض البرنامج في 12 يوليو من الأحد إلى الثلاثاء، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية/ 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات)

يسعى المصمم هاميش دود لتجديد منازل أثرية خلال 100 يوم فقط، ليساعد على ترقية منزل عائلة بحاجة إلى التجديد.

 

  1. Made in Paradise: (يبدأ عرض البرنامج في 22 يوليو كل أربعاء وخميس، الساعة 9:00 ليلاً بتوقيت السعودية/ 10:00 ليلاً بتوقيت الإمارات)

يتابع المشاهدون رحلة رائعة للمرضى الذين يسافرون إلى تايلاند للمزج بين الجراحة التجميلية والإجازات الفاخرة.

 

مواسم جديدة

  1. The Biggest Loser: USA Reboot الموسم الثامن عشر (يبدأ عرض الموسم في 4 يوليو كل سبت، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية/ 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات)

نسخة مجددة من السلسلة الأصلية الشيقة The Biggest Loser.

سيقدم البرنامج للمتسابقين نظرة شاملة حول الخطوات الضرورية لإحداث تغيير جذري في حياتهم، بدلاً من التركيز فقط على فقدان الوزن. وليكون الفوز من نصيب الشخص الذي يحقق أعلى نسبة من التغيير من الناحيتين الجسدية والنفسية.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط