شركة الدرعية تُوقع اتفاقية شراكة مع “سوذبيز إنترناشيونال ريالتي السعودية” لبيع وحدات “باكارا ريزيدنسز الدرعية الفاخرة“

الدرعية، 12 مايو 2024: وقعت شركة الدرعية، اتفاقية شراكة حصرية مع شركة “سوذبيز إنترناشيونال ريالتي المملكة العربية السعودية Saudi Arabia Sotheby’s International Realty” “، كوسيط عقاري لبيع الوحدات السكنية الفاخرة لمشروع “باكارا ريزيدنسز الدرعية” الذي يجري تنفيذه في الدرعية، ضمن مجموعة واسعة من المشروعات والمجمعات والوحدات السكنية الفاخرة، التي تُخطط شركة الدرعية لتنفيذها في مواقع فريدة بالقرب من المعالم الثقافية والتراثية والتاريخية.
وقع اتفاقية الشراكة من جانب شركة الدرعية، المهندس محمد سعد، الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية للتطوير ، بينما وقعها من جانب “سوذبيز إنترناشيونال ريالتي المملكة العربية السعودية” السيد جورج عازار، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة.
وتُعد باكارا ريزيدنسز الدرعية أحد المشروعات السكنية الفاخرة التي تُقدم تجربة معيشة فريدة، حيث ستصبح الدرعية واحدة من أكثر المناطق السكنية الجاذبة للحياة والعمل والتعليم والترفيه، كما أن المشروع جزء من برنامج الإسكان الفاخر الذي يقدم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، التي ستوفر منازل سكنية لأكثر من 100,000 شخص.
وفي معرض ترحيبه بالاتفاقية، قال السيد جيري إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الدرعية: “نحن سُعداء بالتعاون مع شركة سوذبيز إنترناشيونال ريالتي المملكة العربية السعودية للعمل ضمن التجربة المعيشية المتميزة التي يقدمها مشروع “باكارا ريزيدنسز الدرعية ” خاصة أن سوذبيز شركة رائدة في سوق العقارات والوحدات السكنية الفاخرة في المملكة العربية السعودية، وهو ما يُعزز ألتزامنا بالتعاون مع شُركاء عالميين”.
ويتكون مشروع “باكارا ريزيدنسز الدرعية” من تسعة وحدات سكنية مميزة، مدعومة بوسائل راحة استثنائية، تم تصميمها خصيصًا للراغبين في تجربة نمط حياة فريد، حيث تشمل الميزات الرئيسية: مرآب خاص ومصاعد وحدائق وشُرفات خارجية بمساحات واسعة وحمامات سباحة، إضافة إلى إمكانية الوصول الحصري إلى وسائل الراحة والخدمات في فندق باكارا المجاور.
من جانبه، علق جورج عازار، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سوذبيز إنترناشيونال ريالتي ، معبراً عن سعادته وفخره بالحصول على الوساطة الحصرية لـمشروع باكارا ريزيدنسز الدرعية التابع لشركة الدرعية، وأن هذه الشراكة تؤكد على قوة شبكتنا العالمية والاقتصاد المتنامي في المملكة العربية السعودية.
وأضاف: “في الوقت الذي نعمل فيه ضمن هذه الشراكة التي تقودها الثقافة؛ فإننا نتطلع إلى استعراض نمط الحياة الفاخر في المملكة العربية السعودية للجمهور من مختلف أنحاء العالم، كما أننا، وبالتعاون مع شركة الدرعية، على استعداد لإعادة تعريف التخطيط الحضري، والاحتفال بالتراث والإرث الغني للمملكة”.
ويُعتبر مشروع “باكارا ريزيدنسز الدرعية ” الفاخر أول مشروع يحمل العلامة التجارية لباكارا في المملكة العربية السعودية، ويمثل أحدث إضافة إلى خطط شركة الدرعية لبناء أكثر من 350 مسكنًا يحمل علامة تجارية في مواقع رئيسية ومميزة في جميع أنحاء الدرعية، إضافة إلى المساكن الفاخرة الأخرى قيد التطوير، والتي من بينها مشروع الريتز كارلتون وكورنثيا.
وتعمل شركة الدرعية على تطوير العديد من المشروعات السكنية الفاخرة، وفق معايير عالمية، وبتصاميم معمارية تحاكي الطراز النجدي العريق، وبمساحات مختلفة ومتعددة الاستخدامات، وخدمات إستثنائية تضمن تجربة نمط حياة قائم على الاستدامة، بتخطيط حضري فريد في محيط المواقع التراثية والثقافية، ضمن جهود الشركة لتحويل الدرعية إلى وجهة مزدهرة بالثقافة والترفيه والتعليم والفنون، تربط ماضي المملكة وحاضرها ومستقبلها.

شاهد أيضا: شركة الدرعية تعلن عن تنظيم “موسم الدرعيّة 2023/2024م موسم الدرعية 2023/2024م يعود لكم بنسخته الثالثة تحت شعار ” أرض ترويك “

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...