شركة ”دي إتش ال“ إكسبرس السعودية تحصد لقب “أفضل شركة للعمل” للعام السادس على التوالي

البحرين – 18 يونيو 2020: للعام السادس على التوالي، حصدت ”دي إتش ال“ إكسبرس السعودية مؤخرًا، لقب “أفضل شركة للعمل بها ” للعام 2020، والذي تم منحه للشركة من قبل معهد صاحب العمل الأفضل/Top Employer Institute ، في أعقاب تحقيقها لأداء قوي ضمن مجالات ترتكز على ممارسات الموارد البشرية، مثل: تنمية المهارات القيادية، والتعلم والتطوير، والثقافة، واستراتيجية المواهب. كما تصدرت شركة “دي إتش ال” العالمية قائمة الفائزين نظير حصولها على شهادات اعتمادية في 63 دولة، بالإضافة إلى حصولها على جائزة “أفضل صاحب عمل دوليًا” لعام 2020 متفوقةً بذلك على منافسيها في جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قال هنري فارس نائب الرئيس للموارد البشرية لدى “دي إتش ال” إكسبرس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن فخورون للغاية بإختيارنا كأفضل صاحب عمل للعام السادس على التوالي، ليس في السعودية فحسب، بل ضمن العديد من البلدان في مختلف أنحاء العالم. ويُعزى نجاح أعمالنا وقيادتنا في السوق للدعم الذي نحظى به من جميع منتسبي الشركة، حيث يُعد الحصول على هذه الجوائز– على الصعيدين الإقليمي والدولي – دليلاً قويًا على التزامنا الجاد بتطوير كافة موظفينا عبر شبكتنا العالمية الواسعة. وتأتي هذه الجوائز لتقف شاهدًا على نجاح إستراتيجية الموارد البشرية الرامية لخلق بيئة عمل إيجابية، ونحن نتطلع للاستمرار على النهج ذاته مستقبلاً.”

على مدى أكثر من 25 عامًا، استمر معهد Top Employer Institute بتقييم أفضل ممارسات الموارد البشرية في لدى مختلف الشركات حول العالم، وتسليط الضوء على أصحاب العمل الرائدين لجهودهم الحثيثة في توفير أفضل بيئة للعمل وفرص لدعم التطوير الشخصي والمهني للموظفين.

ويتم اختيار الشركات وفقًا لإنجازاتها في التخصصات الرئيسية: تطوير المهارات القيادية، وإدارة الأداء الوظيفي والحياة الوظيفية، والتعويضات والمزايا، وتخطيط القوى العاملة، واستراتيجية المواهب، والتأهيل للعمل، والتعلم والتطوير والثقافة.

من جانبه، قال فيصل الحجامي، المدير العام لشركة دي إتش ال إكسبرس بالمملكة العربية السعودية: “نحن حريصون على تعزيز الحماس لدى موظفينا وتحفيزهم للعمل والإنتاجية، ونضع ذلك نصب أعيننا دومًا. ويأتي هذا الإنجاز البارز شاهدًا على بيئة العمل لدينا وتأكيدًا على مساعينا وجهودنا لتطوير الموظفين وخلق بيئة عمل ملائمة من أجل تحقيق النمو والازدهار. إن خلق أساس قوي ومتين لثقافتنا يقبع على قمة أولوياتنا، لذا، فإننا نسعى جاهدين للاستمرار بتطوير الشركة ومواكبة احتياجات موظفينا وعملائنا.”

وتأتي شهادة أفضل شركة للعمل بها  لتحتفي بإنجازات المنظمات التي تلتزم بتوفير أعلى المعايير الوظيفية. وتُعد المشاركة في استبيان لأفضل ممارسات الموارد البشرية هي الخطوة الأولى في عملية الإختيار، حيث يتم إجراء تحليل شامل لحوالي 600 مجال من بيئة الموارد البشرية للمؤسسة. وبعد الانتهاء من عمل الاستبيان، يقوم المعهد بتحديد الشركات الموافية للمعايير المطلوبة، ليتم اعتمادها بعد التحقق من صحة النتائج عبر إجراء تدقيق شامل من قبل طرف ثالث وذلك قبل التصديق عليها. وتعد الشهادات الإقليمية والعالمية شاهدًا إضافيًا على جهود أصحاب العمل لخلق بيئة مثالية لموظفيهم داخل المؤسسة والعالم بأكمله.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط