19 يناير , 2023 4:56 م

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تقدم الطرازات الثلاثة المذهلة BMW X3، BMW X4، و BMW 4 Series Gran Coupé

يسر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، الإعلان عن وصول ثلاثة طرازات مطورة، تتمتع بالمزايا الرياضية والأناقة والتصميم الفاخر.
خضعت كل من سيارتي BMW X3 و BMW X4 إلى عملية تطوير لإضافة طابع رياضي إلى مظهرها. وتجتمع الواجهة الأمامية المعاد تصميمها والقسم الخلفي المعدل لتعزيز المظهر القوي لسيارة BMW X3 على الطرق الوعرة. وفي الوقت نفسه، تتبنى سيارة BMW X4 Sports Activity Coupé الواجهة الأمامية لسيارة BMW X3 ، لكنها تعتمد الشبكة المزدوجة الحصرية الأكبر حجماً والنهاية الخلفية المذهلة التي تتضمن زخارف مميزة على أنبوب العادم. وبطبيعة الحال ، فإن كلا السيارتين متوفرتان في الطراز M مع حزمة M Sports.
بالإضافة إلى المظهر الأنيق، تتمتع سيارتا X3 وX4 بمعدات محسنة، مثل شاشة التحكم المركزية القائمة بذاتها مع شاشة تعمل باللمس قياس 10.25 إنشاً، ضمن المزايا القياسية. كما يضم الكونسول الوسطي الجديد وحدة تحكم BMW، ورافعة اختيار التروس، وزر تشغيل/إيقاف المحرك، وفرامل الإيقاف الكهربائية، والتحكم في نزول المسارات من الهضاب، والعديد من وظائف تجربة القيادة، بالإضافة إلى نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق متطور.
وفي الوقت نفسه، ترسي BMW 4 Series Gran Coupé الجديدة كلياً معياراً جديداً للقطاع المتوسط الحجم الفاخر. التصميم الديناميكي، والأداء القوي، والديكورات الداخلية الفاخرة، والتقنيات المتطورة للسائق، وحجم المقصورة الواسع هي بعض من المزايا الرئيسية التي تميز السيارة ذات المظهر الجديد.
وباعتبار أن السيارة تضع الرحلات الطويلة بعين الاعتبار، فقد ازداد حجم سيارة غران كوبيه الجديدة عن سابقتها: فهي أطول بـ 143 مم، وأعرض بمقدار 27 مم ، وبارتفاع أكبر بمقدار 53 مم بالمقارنة مع الطراز الأول.
وتعبر السيارة عن القوة والرياضة والأناقة من خلال مزايا التصميم الخارجي التي تمنح السيارة حضوراً انسيابياً جميلاً على الطريق. وتبرز التفاصيل الرياضية والقوية بفضل الأبواب ذات النوافذ بدون إطار والمقابض المميزة، وخط السقف مع حافة الناشر على الباب الخلفي.
بالنظر إلى مقدمة هذا الطراز ذي الأبواب الأربعة، فإن الخطوط الجريئة والأكتاف القوية تلفت الأنظار على الفور. ويبرز في المنتصف الشبك المزدوج الكبير الذي يعبر عن السيارة وحضورها القوي بوضوح.
بمجرد الدخول إلى السيارة، تبرز المقاعد الرياضية وعجلة القيادة الجلدية الرياضية لتضفي أجواء مميزة للسائق، كما تفعل لوحة التحكم المتطورة التي تضم شاشة التحكم قياس 8.8 إنشاً والشاشة الملونة قياس 5.1 إنشاً في لوحة العدادات.
تعبر هذه الطرازات الثلاثة الأنيقة والمذهلة عن المزايا الرياضية الفاخرة لأسطول سيارات BMW في المملكة العربية السعودية، والتي تتوفر حالياً في صالات عرض ، والمتاح الآن في صالة عرض شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.
شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...