شيري تتصدر صادرات السيارات الصينية حول العالم

منذ تأسيسها عام 1997، كانت قيم الابتكار والتفرد في صميم استراتيجية التطوير التي استندت عليها شركة “شيري” خلال مشوارها لبناء علامة تجارية رائدة تتواجد في أكثر من ثمانين بلداً حول العالم منها اليابان وألمانيا والولايات المتحدة، متقدمة بحجم صادراتها على شركات السيارات الصينية الأخرى. شهدت “شيري” تحولات استراتيجية كبرى تمثلت باعادة تعريف أهدافها عبر بناء علامتها التجارية على أسس من الجودة ورفاهية العميل.

بعد أكثر من عقدين على انطلاقها، تتطلع “شيري” اليوم إلى آفاق جديدة في الأسواق الخليجية، وخصوصاً في المملكة العربية السعودية بترجمة فلسفتها المتمثلة في الابتكار الذاتي عبر تقديم حِزم منتجات وخدمات متنوعة تلبي رغبات واحتياجات شرائح مختلفة من المستهلكين السعوديين، حيث تعد موديلات سيارات Tiggoو Arrizo من شيري إلى جانب علامة Exeed الفاخرة ثمرة تحولاتها الاستراتيجية الأخيرة التي تُوجت بمبيعات عالمية تراكمية تزيد عن 8.3 مليون وحدة حول العالم. ويأتي هذا النجاح نتيجة سنوات طويلة من الأبحاث الدقيقة  والتجارب الميدانية المكثفة التي تبنتها شركة “شيري” لارساء معايير عالمية في الجودة والكفاءة. إذ لعبت هذه الأبحاث المتطورة دوراً هاماً في تعزيز ثقة عملائها في السوق المحلي والعالمي.

كانت قيم “شيري” التأسيسية سرها الكامن خلف النقلات النوعية التي شهدتها الشركة خلال فترات قياسية، حيث أنشأت معهد أبحاث وهندسة السيارات في مقرها الأم بمدينة “ووهو” الصينية، وضمت إليه فريقا عالميا من أمهر خبراء وتقنيي العالم حقق اختراقات هامة في عدد من التقنيات الأساسية المتعلقة بفعالية المحركات وكفاءة الوقود وناقلات الحركة، بالإضافة إلى ابتكاراتها المستمرة في التقنيات المتقدمة مثل الشبكة الذكية والقيادة الذاتية.

وقد وضعت “شيري” معايير جديدة للأداء الرفيع تجسدت في الجيل الثالث من محركاتها الذكية الأقوى، والأخف وزنا والأكثر كفاءة في استهلاك الوقود، ما جعل “شيري” من بين أفضل تسعة محركات لعام 2019. وبهذا الصدد، صرح رئيس الشركة السيد جانغ جويبنغ بقوله: “لقد شهدنا زيادة شهرية في المبيعات المحلية والصادرات فنحن فخورون للغاية بالأداء الدي نشهده بالجيل الثالث من محركاتنا المتطورة”.

 

وعلى الرغم من تداعيات فيروس كورونا المستجد على قطاع السيارات، شهدت مجموعة “شيري” انتعاشا سريعا وطلبا متزايدا منذ بداية العام، حيث أطلقت المجموعة أحدث موديلاتها المصممة بهياكل خارجية أكثر حضورا ومقصورات داخلية جذابة ومزودة بأحدث الوسائل التقنية لتلبية رغبات شريحة واسعة من الفئات المستهدفة في السوق السعودي.

وفي خطوة استباقية تهدف إلى تعزيز سيارات شيري وترسيخ موقعها على خارطة المملكة، تستعد شيري هذه الأيام بطرح أحدث الموديلات ووضع مستويات جديدة للأداء العالي لعملائها حول العالم.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط