عبداللطيف جميل للسيارات تدشن تويوتا كامري 2018 الجديدة كلياً

في أول فعالياتها للعام الجديد، أعلنت عبداللطيف جميل للسيارات عن التدشين الرسمي لتويوتا كامري 2018 الجديدة كلياً، بمظهر ومواصفاتٍ وتقنياتٍ غير مسبوقة، وذلك خلال حفلٍ خاصٍ أقيم في قاعة حسين جميل بمدينة جدة، حضره عدد من كبار منسوبي عبداللطيف جميل للسيارات، وحشد من العملاء المميزين، إلى جانب حضور إعلامي بارز.

وأعرب الأستاذ مازن جميل، المدير التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل للسيارات، عن اعتزازه بتدشين كامري 2018 الجديدة كلياً، وصرح قائلاً: “25 عاماً وكامري هي كامري. لقد استطاعت هذه السيارة ترسيخ حضورها ومكانتها في السوق السعودي على مدى أكثر من عقدين، حازت خلالها ثقة السائق والراكب بفضل أدائها العالي، ولكونها تجمع بين الجودة والمتانة والاعتمادية، إضافةً لسعرها المناسب، ما يجعلها الاختيار الأفضل والأذكى في فئة السيدان متوسطة الحجم.”

وأضاف جميل: “التصميم الأخاذ، والمواصفات الأكثر تقدماً، والتقنيات المبتكرة التي تم استحداثها في تويوتا كامري الجديدة، كلها مزايا ستقدم تجربة سيدان غير مسبوقة، وستضيف إلى الشعبية التي تتمتع بها هذه السيارة الرائعة، لتؤكد مجدداً مكانتها باعتبارها واحدة من الأكثر مبيعاً على مستوى المملكة.”

وكشف الأستاذ مازن جميل عن قرب موعد إطلاق نسخة كامري الهايبرد للمرة الأولى في السوق السعودي، وذلك خلال النصف الأول من 2018، لمواكبة آخر المتغيرات في السوق السعودي وتلبية احتياجات المستهلك.

كل شيءٍ تغير في الجيل الثامن من تويوتا كامري لتقدم هذه المركبة الرائعة تجربة نوعية تلمس كافة رغبات واحتياجات الجمهور. وتستأثر السيارة الجديدة بميزاتٍ سلامةٍ وأمانٍ متقدمةٍ ومزايا رفاهيةٍ وترفيهٍ متعددة تجعلها الرائدة على الطريق، تماماً كما اعتادها عشاقها.

الجيل الثامن من كامري حظي بتغييرٍ جذريٍ وكل تفصيلٍ في الطراز الجديد سيدهش الجمهور كما لم تفعل كامري من قبل، خاصة التصميم المذهل الذي يعتبر ثمرة أخرى لمنصة تويوتا الهندسية العالمية الجديدة (TNGA) التي تم ابتكارها خصيصاً من أجل إنتاج مركباتٍ أفضل أداءً وتقنية، مع الاستفادة من إمكانات تويوتا المتخصصة في مجال كايزن للتحسين المستمر، والابتكار الذي يعد أهم عوامل تفوق تويوتا في صناعة السيارات على مستوى العالم.

ومن خلال هيكلٍ جديدٍ كلياً، استطاع فريق تصميم تويوتا كامري توفير مركز جاذبيةٍ أقل للحصول على ثباتٍ أكبر للمركبة، بالإضافة إلى مظهر منخفضٍ أكثر حيوية وإثارة. وبالحديث عن المظهر، باتت كامري بالفئة الرياضية تملك غطاء محركٍ أكثر انخفاضاً بمقدار بوصة واحدة يتميز بخطين جانبيين عريضين، مع واجهةٍ أمامية أكثر جرأة يتوجها شعار تويوتا البارز الذي يتوسط الشبك الأمامي المجنّح.

تقدم عبداللطيف جميل للسيارات مركبة تويوتا كامري 2018 بثلاث أنواع محركات وست فئات لتلبية رغبات القطاع العريض من المستهلكين. كذلك، تعود تويوتا كامري 2018 أيضاً بفئة Grande مع المحرك ذو الست أسطوانات لتلبي احتياجات كافة عشاقها، وذلك مع أحدث تقنيات حقن الوقود المباشر (D-4S)، بالإضافة إلى نظام توقيت الصمامات المتغير المستمر الذكي (VVT-iW)، ما يجعل السيارة الجديدة قادرة على إنتاجٍ أداءٍ جبارٍ، بمستوى عالي من الكفاءة في استهلاك الوقود، وأقل تأثيرٍ على البيئة.

على صعيد السلامة والأمان، سجلت تويوتا كامري 2018 أعلى المستويات مع حصولها على أرقى تصنيفات السلامة (TOP SAFETY PICK+) التي يمنحها معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة (IIHS) الأمريكي باعتبارها السيارة الأكثر أماناً لهذا الموسم، بالإضافة لتصنيف الخمس نجوم من قبل برنامج تقييم السيارات الجديدة في أسترالاسيا (ANCAP)، المطبق في أستراليا ونيوزيلندا.

وكانت عبداللطيف جميل كشفت جزئياً عن كامري 2018 خلال المعرض السعودي الدولي للسيارات 2017 الذي نظم في ديسمبر الماضي بمدينة جدة، وذلك بالتزامن مع الذكرى الخامسة والثلاثين لتدشين عمليات الإنتاج التجاري لهذا الطراز العريق.

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا وشركة عبد اللطيف جميل للسيارات لأكثر من نصف قرنٍ مضى، وقد نمت لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم. واستناداً لسياستها “الضيف أولاً”، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم شركة عبداللطيف جميل للسيارات الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في معظم أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لضيوفها أينما كانوا.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط