“عطلات السعودية” تعلن شراكة استراتيجية مع “سيكس سينسز الكثبان الجنوبية” البحر الأحمر

دبي، 8 مايو 2024:

أعلنت “عطلات السعودية” و”سيكس سينسز الكثبان الجنوبية ” في واجهة البحر الأحمر، عن شراكة استراتيجية، تمثل علامة فارقة في قطاع السفر، مما يتيح للضيوف استكشاف تجارب استثنائية في إحدى أبرز الوجهات السياحية في العالم، وتهدف إلى إعادة تعريف مفهوم السفر في المنطقة من خلال الجمع بين التزام منتجع “سيكس سينسيز” بالمعايير العالمية والرفاهية المستدامة والخبرة الواسعة لـ”عطلات السعودية” في خلق تجارب سفر مميزة، كما يمكن للضيوف الحصول على باقات مصممة تضمن تجاوز توقعاتهم.

وفي تعليقه على الشراكة، قال أرفيد موهلين، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في “السعودية”: “إن “عطلات السعودية” تتطّلع للشراكة مع “سيكس سينسيز ساوثرن ديونز” البحر الأحمر، لتوفير تجارب سفر استثنائية مليئة بالاستكشاف والتراث بأعلى معايير الراحة والرفاهية، ونحن على استعداد تام لنقدم لضيوفنا كل ما يحتاجونه لرحلة مميزة لا تنسى، مما يعزز محفظة “عطلات السعودية” من الوجهات ذات المستوى العالمي.

وبينما يشمل التعاون مبادرات مختلفة تهدف إلى تعزيز تجارب الضيوف، ستظل التفاصيل المحددة حول العروض والأسعار منسقة لضمان رحلات مخصصة لكل مسافر.

ومن جانبه، قال شريف مرعي، المدير التجاري لــ “سيكس سينسز الكثبان الجنوبية ” البحر الأحمر: “يمثل توحيد الجهود مع “عطلات السعودية” فصلاً محوريًا في رحلتنا لجعل تجربة “سيكس سينسز” الفريدة أقرب إلى الضيوف من جميع أنحاء العالم. إذ تتماشى هذه الشراكة مع رؤيتنا المتمثلة في تقديم تجارب سفر لا تُنسى، كما تفتح أيضًا آفاقًا جديدة للضيوف للاستمتاع بالجمال الطبيعي والثراء الثقافي لوجهة البحر الأحمر.

وتأتي هذه الشراكة لتكون بداية عصر جديد من السفر حيث تجتمع الفخامة مع الراحة في إحدى أبرز الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية، كما يُعد هذا التحالف بمثابة شهادة على الثقة التي تحظى بها كلا الشركتين في مجال الضيافة المبتكرة، لتمثل بوابةً لاستكشاف كنوز البحر الأحمر.

لمزيد من المعلومات حول هذه الشراكة المثيرة وتجارب السفر الفريدة التي تقدمها، يرجى زيارة www.sixsenses.com

www.holidaysbysaudia.com

شاهد أيضا : افتتاح “سيكسنسز كيوتو” في اليابان ليأخذ الضيوف في رحلة مليئة بالأحاسيس لإعادة التواصل

 

عطلات السعودية عطلات السعودية

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...