عيادة الدكتور روز وشركاه تفتتح عيادة جراحة أسنان بيولوجية ثانية في مركز دبي المالي العالمي بإمارة دبي

أعلنت عيادة الدكتور روز وشركاه، المعروفة بجراحات الأسنان الحديثة، اليوم عن افتتاح موقعها الثاني في مركز دبي المالي العالمي، بإمارة دبي، ماربل ووك. وقد تم افتتاح هذه العيادة الحديثة لتلبية الطلب على الرعاية الصحية عالية الجودة، حيث تتركز فلسفة الفريق على طب الأسنان البيولوجية، كما يرتكز هذا التوجه الحديث على طب الاسنان. والطب الوظيفي والرعاية المميزة للعملاء.

كما يرتكز هذا التوجه الحديث على طب الأسنان البيولوجي الذي يعتبر ممارسة طبيعية وعلمية تعترف به مراكز الأبحاث المميزة للغاية في ألمانيا وسويسرا. ويهدف الفريق إلى الاستعاضة عن الطب التقليدي والمضادات الحيوية، بأدوية وعلاجات تعالج الأسباب الأساسية للأمراض.

ويعرف طب الأسنان البيولوجي بأنه مستقبل الرعاية الصحية بالأسنان، ويلتزم الدكتور روز وفريقه باستخدام التقنيات غير المعدنية، وهو ما يساعد على تحسن الصحة واللياقة العامة للعملاء. كما تساعد هذه التقنيات على الحد من أعراض الحساسية التي يتعرض لها المرضى، مع تحقيق نتائج أبعد مدى، وتمتع المرضى بأسنان أكثر بياضا.

ويقول المؤسس وجراح الأسنان الدكتور ديفيد روز: “لقد كان قرارنا بافتتاح عيادة جراحة ثانية في مركز دبي المالي العالمي في دبي، جزءا من خارطة الطريق الأصلية الخاصة بنا دائما، مع التطلع إلى تقديم رعاية أسنان بيولوجية ورعاية صحية لمرضانا الذين نعاملهم كجزء من عائلة عيادة الدكتور روز”.

وكجزء من الافتتاح، فقد اختار فريق الإدارة لدينا خمسة أطباء للالتحاق بفريق العمل، حيث يتميزون بالخبرة اللازمة لمواكبة أعلى معايير الخدمات البيولوجية لطب الأسنان، بما في ذلك طب العائلة وطب الأمراض الجلدية والتجميل.

ويواصل الدكتور روز قوله: “لقد كان قرار اختيار الموقع سهلا ومنطقيا للغاية، حيث شهدنا زيادة في الطلبات على طب الأسنان البيولوجي، مع الحاجة إلى العلاج الوظيفي خلال المراحل الأولى من انتشار الوباء. وكنتيجة مباشرة لانتشار وباء كوفيد 19، شهدنا اهتماما عاما من قبل المزيد من الأفراد، بالرعاية الطبية التي تمثل الأولوية الأولى لنا دائما.”

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط